اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

ماهو الافليت؟ وكيف تربح منه؟ وكيف أربح من موقعي بـ الأفليت؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

ماهو الافليت؟ وكيف تربح منه؟ وكيف أربح من موقعي بـ الأفليت؟

يعتبر الأفليت من أكثر المجالات ربحاً فى عالم التسويق الأون لاين، مما يوفر الملايين من فرص العمل مع الكثير من المواقع، وقد يعتبر البعض أن الافليت ليس سهل أو به صعوبة ما مقارنة بالعمل الثابت والمفهوم الثابت للجميع، عملت موقع يبقى تركب إعلانات أدسنس، ولم يتسنى لأحد أن يسئل نفسه لماذا بوكينج لا تركب إعلانات أدسنس، ولماذا أمازون وجوميا وغيرها الكثير من المواقع لا يهتمون بإعلانات أدسنس أو غيرها؟
لان هذه الموقع أنتقلت إلى أفضل مرحلة من الربح وهى التجارة الإلكترونية؟
ماذا يقدم موقع بوكينج ؟
موقع بوكينج هو موقع حجوزات لكل شىء تقريبا بداية من حجز تذاكر للفنادق أو المطاعم أو الطيران أو التاكسي ..ألخ
وماذا يقدم موقع أمازون؟
يقدم موقع أمازون الكثير من المنتجات التى يحتاجها كل شخص تقريبًا، ويمكنك شراء من عليه كل ماتحتاج.
لدينا الأن مثالين قويان وسوف نعرف كيف نربح من أمازون أو بوكينج بالافلييت؟
أ ب ج
أ= أنت
ب= أمازون
ج= المنتج.
أنت تقوم بالاشتراك فى أمازون بنظام التسويق بالعمولة ، ثم تختار المنتج المطلوب وسوف تعرف أن هذا المنتج على سبيل المثال ثمنه 100 دولار وعند كل عملية بيع ناجحة يحقق ربح 10% على سبيل المثال، أى أن كل عملية بيع ناجحة سوف تربح منها 10 دولار.

ماهو الفرق بين أدسنس والأفليت وأيهما أفضل؟

أدسنس : يحتاج إلى موقع به محتوي والكثير من الزوار ويتم محاسبتك على النقرات والمشاهدات ويحتاج الى كم كبير من الزيارات حتى تستطيع تحقيق ربح مناسب لك.
الافلييت : لا تحتاج الى زيارات كثيرة بقدر ماتحتاج الى استهداف جيد للزوار حتى تستطيع تحقيق مبيعات جيدة.
أيهما أفضل: بمعدل 1000 زائر فى أدسنس يحققون معك داخل أدسنس 3 دولار في أحسن الأحوال.
بمعدل نفس العدد 1000 زائر فى الأفلييت يحققو منك مبيعات 0.50% أى 5 مبيعات ناجحة بنفس تقييم سعر المنتج السابق يكون ربحك 50 دولار.
أترك لك الحكم الأن مابين الأفضل .. بالطبع الأفلييت هو الأفضل بلا شك.
لكن الان لدي موقع كيف سأربح من الأفلييت؟
فى البداية يجب وضع خطة وخطوات وأن تركز هدفك على موقعك بشكل واضح، أن كان موقع تعليم أو صحة أو تقنية أو أخبار، يجب تقييم الزوار من حيث مصدرهم وأعمارهم والبلد التى ياتى منها الزوار واهتمامهم وحتى الاجهزة التى يستخدمونها.

كيف تكتشف زوار موقعك ؟

يمكنك التعرف على ذلك بسهولة من خلال جوجل اناليتكس وسوف أضع أمثله لتوضيح كل شىء.
هنا تستطيع مشاهدة الصور























فى التحليل السابق لقد عرفت الكثير عن زوار هذا الموقع والمهتمين به هم زوار عرب وأغلبهم شباب يزورن الموقع من أجهزة أندرويد يستخدمون النسبة العظمي هواتف سامسونج والغالبية منهم ذكور عمرهم يتراوح بين 20 : 30 عام وأغلبهم يدرسون ومازالو
فى الكلية . ويمكن الوصول الى ماهو أكثر من ذلك، الأن انت تعرف الكثير عن زوارك ولكن تحتاج الى أن تحول هذا الزائر الى عميل، وهنا يجب أن تصل الى حلقة الوصل التى ستجعلك لأول مره يستمع اليك الزائر ويتحاور معك، زائرك الذى أعتاد على الحصول على معلومة ثم الخروج من موقعك، سوف تحاول التواصل معاه وتوجيهه الى شىء ما يجعله ينجذب لما تقدمه. على سبيل أنا موقع صحي سوف أقوم بالتحدث عن منتج ما فى أمازون أو Iherb وأقوم بوضع رابط إحالة وأنصحه بشرائه. أنا موقع تقني يمكن التعامل مع مواقع التقنية وأصحاب التطبيقات التى تريد أشهار مواقعها وسوف أضع تطبيقهم الذي يحتاج الى تحميلات من داخل السعودية فقط ليظهر لزوار السعودية فقط ليقومون بالتحميل. ويمكن التحكم فى هذه النقطة من خلال اضافة باسم
ADS PRO – Multi-Purpose WordPress Ad Manager
كما هو موضح بالصورة يمكننى استهداف دولة السعودية فقط ليظهر لهم هذا الاعلان دون غيرها من الدول.


أستطيع بهذه التجربة الوصول لكل شريحة محددة على حدي، زوار السعودية يظهر لهم ما يهمهم، زوار مصر يظهر لهم ما يجب أن يظهر لهم. بعض برامج الافليت مثل عربي أدز تطلب عدد تحميلات ما من دولة وأن لكل تحميل 3 دولار لدولة الامارات، لكن ان تتخيل بدل من نقرة سعرها 20 سنت سوف تحصل على 3 دولار. أفهم زوارك أولا وأعمارهم واتجاهتهم ثم حدد ما الذى سوف تفعله معهم؟ ( منقول )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع