اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

افضل 10 طرق في الربح من الانترنت للمبتدئين

هل تبحث عن أسهل و أفضل طرق في نقطة التمييز ؟انت دوما تشتكي ان كل الطرق الموجودة حاليا للربح تحتاج الى استثمار ؟ لم تحقق اي سنت لغاية الان و تريد ان تجمع راس مال لبداية الطريق ؟ انت الان مع المقال المناسب حيث اقدم لك حسب خبرتي و تجربتي الطويلة بالمجال افضل 10 طرق في عالمالربح من الانترنت التي ستمكنك من تحقيق اول 100 دولار لك بسهولة .


اريد ان ابين ان هذا الشرح بمثابة دليل شامل للربح للمبتدئين لذلك انصحك اخي باضافتك الى متصفحك في المفضلة لانك ستحتاج هته الاستراتيجيات كثيرا لغاية معرفة الافضل بالنسبة لك .
ملاحظة : كل الاستراتيجيات المشروحة لا تحتاج اي خبرة او راس مال للبداية .

  1. الربح مع افلييت موقع Bestchange 
  2.  الربح من الاستبيانات 
  3.  الربح من كتابة اكواد الكابتشا
  4.  الاشتراك في Airdrop و ربح العملات الافتراضية
  5.  الربح اختصار الروابط
  6. الربح من رفع الملفات
  7. الربح من مشاهدة الفيديوهات
  8. الربح من نشر روابط الاحالة
  9.  الربح من مواقع الخدمات المصغرة
  10. الربح من النقر على الاعلانات اوما يسمى مواقع PTC

الربح من افلييت موقع Bestchange

موقع best changerهو موقع خاص تبادل العملات بين جميع البنوك الالكترونية و يقدم امكانية الربح للمبتدئين عبر الترويج له حيث انه يكفي ان تقوم بالتسجيل في برنامج الشراكة الخاص به و نشر الرابط الخاص بك و ربح المال بسهولة عن طريق اي انسان يقوم بالنقر غلى رابطك اي تقريبا 4 دولار لكل 100 شخص جديد دخل الموقع من رابطك .
اكبر مشكل يجده الاخوة في الترويج لهذا الموقع انه اصبح لا يحتسب نقرات الفيس بوك لذلك انصحك بانشاء شرح بسيط عبر يوتيوب (حتى في قناة جديدة و صغيرة) ووضع رابطك بالوصف و عوض الترويج المباشر لرابطك عبر جروبات الفيس بوك يمكنك ان تروج للفيديو الخاص بك فتربح من ناحيتين اي ان تكبر قناة اليوتيوب الخاصة بك و تزيد المشاهدات و ان تحصل على اول 100 دولار لك بسهولة .
في حال كنت لا تمتلك قناة يوتيوب او انك مبدئ و ليست لك خبرة بالحصول على مشاهدات فيمكنك الاعتماد على صفحة وسيطة تضع بها رابط الاحالة الخاص بك مثل مدونة بلوجر مجانية او ببساطة استخدام موقع justpaste  كما تبين الصورة . 
بالنسبة لمصداقية الموقع فهو معروف كثيرا لدي العرب و هناك عديد اثباتات الدفع و انا ايضا اقدم لك اثباتات الدفع الخاصة في مدونة الارباح رغم اني لم اشتغل عليه كثيرا .

الربح بسهولة من مواقع الاستبيانات


طريقة الربح من الانترنت مجانا عبر مواقع الاستبيانات هي الاسهل و الافضل لعديد الاخوة لتحصيل راس مال كبير بدون خبرة في فترة وجيزة حيث ان هته المواقع لا تتطلب اي خبرة سابقة و ان الربح فيها مضمون حيث ان اغلب شركات الاستبيانات تكون شركات كبيرة لها مصداقية عالية  و خاصة ان الناس لا يستجيبون لهذه الاستبيانات بسهولة الا عندما يحصلون على هدايا او اموال مقابل الاجابة على هته الاسئلة فبذلك تقوم الشركة بجذب الناس من خلال إعطاء بعض العائدات المالية بحيث يمكنك أن تقضي بين 10الى 15 دقيقة للاجابة عن اي استطلاع و بالمقابل ان تكسب ما يصل الي 2 دولار مقابل الاجابة على استبيان واحد فهناك عديد المواقع التي تقدم المال مقابل الاجابة على الاستبيان ربما اشهرها الموقع العربي يوجوف و خاصة انه يوفر طريقة سحب الاموال بسهولة في الدول العربية عبر حوالة وسترن يونيون عند وصولك مبلغ 50 دولار تربحها بمجرك الوصول الى 5000 نقطة .





طرق الدفع تختلف من موقع لاخر و لكن اغلبها يوفر الدفع عبر الباي بال وهو ما اراه افضل بنك عالمي لسحب ارباحك للمبتدئين .
للبحث عن اروع شركات الربح  الصادقة انصحك ان تستعين بموقع هنا الذي يقدم قائمة كاملة بافضل مواقع الربح من الاستبيانات و طرق الدفع الخاصة بكل موقع و لك قبل التسجيل يجب ان تغير الايبي الخاص بجهاز الى ايبي امريكي او كندي لكي تتمكن من مشاهدة المواقع لانه للاسف لا يعمل في الدول العربية .

____________
للإستفسار عن اى شئ يخص الربح من الانترنت يرجى التواصل معى عبر الفيسبوك
ahmedshokr41@outlook.com
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين