اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

سياسة وشروط ادسنس شهر 5 سنة 2018 AdSense


تعرف على القوانين من ادسنس الجديده بتاريخ 21 مايو 2018

 مرحبًا بك في AdSense! :
نشكرك على اهتمامك بخدماتنا للبحث والإعلان (“الخدمات”)!

باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على :

(1) بنود الخدمة هذه،


(2) سياسات برنامج أدسنس ، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ، سياسات المحتوى، وإرشادات جودة مشرفي المواقع ، وسياسات تنفيذ الإعلان، وسياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي (يُشار إليها مجتمعة باسم (“سياسات AdSense”)

(3) إرشادات مزايا علامة Google التجارية (يُشار إليها مجتمعة باسم “بنود AdSense”).
في حالة وجود أي تعارض، تسود بنود الخدمة هذه على أي بنود أخرى في السياسات والإرشادات المذكورة في الأرقام (2) و(3). يرجى قراءة بنود الخدمة هذه وباقي بنود أدسنس بعناية.

على النحو المستخدم في بنود الخدمة هذه ، تعبير “أنت” أو “الناشر” يعني الفرد أو الكيان الذي يستخدم الخدمات (و/أو أي فرد، وكيل، موظف، ممثل، شبكة، ولي أمر، شركة تابعة، شركة فرعية، وريث، كيانات ذات صلة، مفوض ، أوجميع الأفراد أو الكيانات الأخرى التي تعمل نيابةً عنك وفقاً لتوجيهك، تحت سيطرتك، أو وفقاً لتوجيه أو سيطرة نفس الشخص أو الكيان الذي يتحكم بك. تعبير “نحن” أو “لنا” أو “Google” فيعني شركة Google Ireland Ltd، ويعني تعبير “الأطراف” أنت وGoogle.

2- الوصول إلى الخدمات؛ وحسابات أدسنس :

يخضع استخدامك للخدمات إلى إنشائك لحساب أدسنس وموافقتنا عليه (“الحساب”). يحق لنا رفض أو تقييد وصولك إلى الخدمات. من أجل التحقق من الحساب الخاص بك، قد نطلب منك من وقت لآخر معلومات إضافية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التحقق من اسمك وعنوانك ومعلومات التعريف الأخرى. إذا كنت فردًا تُرسل طلبًا لاستخدام الخدمات، فأنت تقر بأنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل. يحق لك امتلاك حساب واحد فقط. إذا قمت (بما في ذلك أولئك الذين هم تحت توجيهك أو مراقبتك) بإنشاء حسابات متعددة ، فلن يحق لك الحصول على المزيد من الدفع من Google ، وستكون حساباتك عرضة للإنهاء، وفقًا للأحكام أدناه.

بتسجيلك في أدسنس ، فأنت تسمح لشركة Google بتقديم، حسب الاقتضاء، (1) إعلانات ومحتوى آخر (“الإعلانات”)، و(2) مربعات بحث ونتائج بحث Google، و(3) طلبات بحث ذات صلة وروابط أخرى إلى ما يخصك من مواقع ويب وتطبيقات جوّال ومشغِّلات وسائط ومحتوى جوّال، و/أو ملكيات أخرى تتم الموافقة عليها من قِبل Google (يُشار إلى كلٍ منها منفردًا باسم “الملكية”). بالإضافة إلى ذلك، أنت تمنح Google الحق في الدخول إلى الملكيات، أو أي جزء منها، وفهرستها وحفظها في ذاكرة التخزين المؤقت، بما في ذلك الدخول إليها بواسطة الطرق الآلية. ويجوز أن ترفض Google تقديم الخدمات لأيٍّ من الملكيات.

أي ملكية تكون عبارة عن تطبيق برمجي ويمكنها الوصول إلى خدماتنا (أ) قد تتطلب موافقة كتابية مسبقة من Google، و(ب) يجب أن تلتزم بما ورد في مبادئ برمجيات Google.

3- استخدام خدمات أدسنس :

يجوز لك استخدام خدماتنا فقط على النحو المسموح به في بنود الخدمة وأي قوانين سارية. ينبغي لك عدم إساءة استخدام خدماتنا، على سبيل المثال، لا تتدخل في خدماتنا أو تحاول الوصول إليها باستخدام طريقة بخلاف الواجهة والتعليمات التي نوفرها.

يمكنك التوقف في أي وقت عن استخدام أيٍّ من الخدمات عن طريق إزالة الشفرة ذات الصلة من ملكياتك.

4- إدخال تغييرات على خدمات أدسنس ؛ وتغييرات على بنود الخدمة :

نحن نعمل باستمرار على تغيير وتحسين خدماتنا. ويجوز لنا أن نضيف أو نحذف وظائف أو ميزات من الخدمات في أي وقت، كما يجوز لنا أن نعلِّق أو نوقف إحدى الخدمات تمامًا.

يحق لنا تعديل بنود الخدمة في أي وقت. وسننشر أي تعديلات على بنود الخدمة على هذه الصفحة وكذلك أي تعديلات على سياسات أدسنس أو إرشادات مزايا علامة Google التجارية على الصفحات المتعلقة بها. تصبح التعديلات نافذة المفعول بعد 14 يومًا من نشرها. ومع ذلك، ستصبح التغييرات – التي تتعلق بوظائف جديدة لإحدى الخدمات أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية – سارية على الفور. وإذا لم توافق على أيٍّ من البنود المعدَّلة في بنود الخدمة ، يجب أن تتوقف عن استخدام الخدمات التي تأثرت بتلك التعديلات.

5- الدفعة المالية في أدسنس :

وفقًا لهذا القسم والقسم 6 من بنود الخدمة هذه، يحق لك الحصول على دفعة مالية في ما يتعلق بعدد النقرات الصالحة على الإعلانات المعروضة على ملكياتك، أو عدد مرات الظهور الصحيحة للإعلانات المعروضة على ملكياتك، أو الحالات الأخرى التي يتم إجراؤها في ما يتعلق بعرض الإعلانات على ملكياتك، فقط في حالة ما إذا قررت Google أن ملكياتك قد امتثلت لبنود AdSense (بما في ذلك كافة سياسات أدسنس كما تم تعريفها في القسم 1 أعلاه) لكامل الفترة التي تم إجراء الدفع خلالها وحتى تاريخ صدور الدفعة المالية .

إذا كان حسابك في وضع جيد خلال الوقت الذي تصدر فيه Google لك دفعة مالية سندفع لك بنهاية الشهر التقويمي الذي يعقب أي شهر تقويمي يساوي فيه الرصيد الموضح في حسابك أو يفوق الحد الأدنى لدفع الأرباح على النحو الساري. إذا كانت Google تتحقق في امتثالك لبنود AdSense أو تم تعليقلك أو إنهاؤك، فقد تتأخر دفعتك المالية أو يتم حجبها. لضمان الدفع المناسب ، أنت مسؤول عن توفير والحفاظ على معلومات دقيقة عن الاتصال والدفع في حسابك.



إذا استخدمت خدمات البحث، يجوز تعويض دفعاتنا المالية بأي رسوم سارية على هذه الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لـ Google (أ) حجب أي دفعات مالية مستحقة لك بموجب بنود AdSense مقابل أي رسوم تدين بها إلينا بموجب بنود AdSense أو أي اتفاقية أخرى، أو (ب) تطلب منك أن تعيد لنا في غضون 30 يومًا من أي فاتورة أي مبالغ زائدة قد نكون دفعناها لك في فترات سابقة. أنت مسؤول عن أي رسوم يتم تقييمها من قبل البنك الذي تتعامل معه أو مزود الدفع.

ما لم تمنح شركة Google الترخيص الكتابي بذلك صراحةً، لا يحق لك الدخول في أي نوع من الترتيبات مع طرف ثالث حيث يتلقى هذا الطرف الثالث دفعات مالية مخصصة لك بموجب بنود الخدمة أو فوائد مالية أخرى تتعلق بالخدمات.

سيتم احتساب الدفعات فقط استنادًا إلى حسابات Google. أنت تقر وتوافق على أنه يحق لك فقط الدفع مقابل استخدامك للخدمات التي تم سداد رسومها من قبل Google؛ إذا لم تتلق Google ، لأي سبب كان، دفعة مالية من أحد المعلنين أو إعادة من هذه الدفعة المالية إلى أحد المعلنين، فلا يحق لك الحصول على أموال مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان أحد المعلنين الذين يتم عرض إعلاناته على أي ملكية أخل بالدفع إلى Google، يجوز لنا الامتناع عن دفعة مالية أو إسترجاعها إلى حسابك.

يحق لـ Google حجب أو تعديل الدفعات المالية المستحقة لك لإستبعاد أي مبالغ تحددها Google تنشأ نتيجة نشاط غير صالح. يتضمن النشاط غير الصالح على سبيل المثال لا الحصر، (1) الرسائل غير المرغوب فيها، النقرات، ، مرات الظهور غير الصالحة، طلبات البحث غير الصالحة، التحويلات غير الصالحة، أو أي أحداث أخرى على الإعلانات التي يتم إنشاؤها بواسطة أي شخص، برنامج روبوت، أو برنامج آلي أو جهاز مشابه، بما في ذلك، من خلال أي نقرات، مرات ظهور، طلبات، تحويلات، أو أي أحداث أخرى تنشأ من عناوين بروتوكول الإنترنت IP المتعلقة بجهازك أو أجهزة كمبيوتر تحت سيطرتك؛ و(2) نقرات، مرات ظهور، طلبات، تحويلات، أو أي أحداث أخرى تم طلبها أو نشأت بواسطة سداد مبلغ مالي، أو ادعاء زائف، أو طلبات للمستخدمين النهائيين للنقر على الإعلانات أو اتخاذ إجراءات أخرى؛ و(3) إعلانات يتم عرضها على مستخدمين نهائيين لديهم متصفحات تم تعطيل جافا سكريبت بها أو الذين يعبثون بطريقة عرض الإعلانات أو القياس؛ (4) أي نقرة، مرات ظهور، طلب، تحويل، أو أي حدث آخر يحدث في موقع لا يلتزم بسياسات AdSense؛ (5) أي نقرة، مرات ظهور، طلب، تحويل، أو أي حدث آخر يحدث على ملكية مرتبطة بحساب AdSense آخر تستخدمه؛ و(6) كافة النقرات، مرات الظهور، الطلبات، التحويلات، أو أي أحداث أخرى في أي حساب يحتوي على قدرٍ كبير من النشاط غير الصالح، كما هو موضح في (1 و5) أعلاه أو مع أنواع النشاط غير الصالح التي تشير إلى سوء السلوك المتعمد. في حالة اكتشاف Google للنشاط غير الصالح، إما قبل أو بعد إصدار دفعة مالية لهذا النشاط، تحتفظ Google بالحق في خصم الدفعة من حسابك، وتعديل الدفعات المستقبلية وفقًا لذلك، لجميع النقرات، مرات الظهور، الطلبات أو التحويلات غير الصالحة أو أي أحداث أخرى بما في ذلك جميع النقرات أو مرات الظهور أو الطلبات أو التحويلات أو الأحداث الأخرى على الملكيات التي لا تمتثل لسياسات أدسنس .

إضافة إلى ذلك، يجوز لـ Google رد أموال المعلنين أو إعارتهم لبعض أو كل مدفوعات المعلن المرتبطة بحساب الناشر. أنت تقر وتوافق على، أنه في حالة إصدار Google لمثل هذه المبالغ المستردة أو الائتمانات ، فلن يحق لك تلقي أي دفعة مالية مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات.

6- إنهاء وتعليق دفعات أدسنس :

يجوز لـ Google في أي وقت، دون تقديم تحذير أو إشعار مسبق، تعليق أي مدفوعات مالية أخرى على حسابك مؤقتًا، أو تعليق أو إنهاء مشاركة أي ملكية في الخدمات، أو تعليق أو إنهاء حسابك بسبب، من ضمن أسباب أخرى، نشاط غير صالح أو إخفاقك في الإمتثال كلياً لسياسات أدسنس . يمكن لـ Google إنهاء مشاركتك في الخدمات، وإغلاق حسابك، إذا ظل حسابك غير نشط لمدة 6 أشهر أو أكثر متتالية. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط، وكان الرصيد المنعكس في حسابك مساويًا أو يتجاوز الحد المعيّن، سوف نقوم بدفع هذا الرصيد لك، وفقًا لبنود الدفع في القسم 5. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط، فلن يتم منعك من إرسال طلب جديد لاستخدام الخدمات.

إذا أنهت Google حسابك بسبب انتهاكك لبنود أدسنس ، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التسبب في أو عدم القدرة على منع أي نشاط غير صالح على أي ملكية، أو عدم امتثالك بشكل كامل لسياسات أدسنس ، فلن يكون لك الحق في الحصول على أي مدفوعات أخرى من Google لأي استخدام مسبق للخدمات. إذا انتهكت بنود أدسنس أو علقت Google أو أنهت حسابك، فيُحظر عليك (1) إنشاء حساب جديد، و(2) قد لا يُسمح لك بتحقيق الدخل من محتوى منتجات Google الأخرى.



وإذا إعترضت على أي دفعات مالية تم سدادها أو احتجازها في ما يتعلق باستخدامك للخدمات، أو إذا أنهت Google حسابك وكنت تعارض إنهاء حسابك، يتعين عليك إخطار Google في غضون 30 يومًا من تاريخ أيٍّ دفعة مالية، عدم سداد دفعة مالية، أو إنهاء من خلال تقديم مناشدة . وإن لم تفعل ذلك، فإن أية مطالبة تتعلق بالدفعة المالية أو الإنهاء يتم التنازل عنها.

يجوز لك إنهاء استخدامك للخدمات في أي وقت من خلال إكمال عملية إلغاء الحساب. سيتم اعتبار حسابك في AdSense منتهياً في غضون 10 أيام عمل من استلام Google لإشعارك. إذا أنهيت حسابك و الرصيد المنعكس في حسابك يساوي أو يتجاوز الحد المعيّن، فسوف ندفع لك هذا الرصيد، مع مراعاة بنود الدفع في القسم 5 ، في غضون 90 يومًا تقريبًا بعد نهاية الشهر الميلادي الذي قمت فيه بإنهاء استخدامك للخدمات. أي رصيد منعكس في حسابك تحت الحد الأدنى الساري سيظل غير مدفوع.

لضمان الدفع بشكلٍ سليم، فإنك تكون مسؤولاً عن تقديم معلومات اتصال ودفع دقيقة في حسابك والالتزام بتحديث تلك المعلومات. كما تكون مسؤولاً عن أي رسوم يقرّرها المصرف أو مقدم خدمات الدفع الذي تتعامل معها.

7- ضرائب أدسنس :

بموجب الاتفاقية المُبْرَمة بينك وبين Google، تكون Google مسؤولة عن جميع الضرائب (إن وجدت) المصاحبة للمعاملات التي تتم بين Google والمُعلِنين في ما يتعلق بالإعلانات التي يتم عرضها على الملكيات. وتكون أنت مسؤولاً عن جميع الضرائب (إن وجدت) المصاحبة للخدمات، بخلاف الضرائب المستندة إلى صافي دخل Google. وسيتم التعامل مع جميع الدفعات المالية المستحقة لك من Google في ما يتعلق بالخدمات على أنها شاملة الضرائب (إن وجدت) ولن تتم تسويتها.

8. إحتبارات أدسنس :

أنت تفوض Google بإجراء اختبارات دورية قد تؤثر على استخدامك للخدمات. لضمان توقيت وصحة نتائج الاختبارات، فإنك تفوض Google بإجراء مثل هذه الاختبارات دون إشعار.

9- الملكية الفكرية ؛ وميزات العلامة التجارية :

بخلاف ما نُصَّ عليه صراحةً في الاتفاقية، لن يكتسب أي طرف أي حقوق أو حقوق ملكية أو مصلحة في أيٍّ من حقوق الملكية الفكرية التي تخص الطرف الآخر أو مانحي الترخيص التابعين للطرف الآخر.

إذا وفرت Google برنامجًا لك يتعلق بالخدمات، فنحن نمنحك ترخيصًا غير حصري وغير قابل للترخيص من الباطن لاستخدام هذا البرنامج. ويتمثل الغرض الوحيد من هذا الترخيص في تمكينك من استخدام والتمتع بفائدة الخدمات على النحو الذي تقدمه Google، وبالطريقة التي تسمح بها الاتفاقية. وبخلاف توزيع المحتوى عبر أداة تطوير البرامج AdMob SDK، لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو توزيع أو بيع أو تأجير أي جزء من خدماتنا أو برامجنا المضمّنة، أو إجراء هندسة عكسية أو محاولة استخراج شفرة المصدر لتلك البرامج، إلا إذا كانت القوانين تحظر تلك القيود أو تكون قد حصلت على إذن كتابي منا بذلك. ويتعين عليك عدم حذف أو حجب أو تبديل إشعار حقوق الطبع والنشر الذي يخص شركة Google، أو ميزات العلامة التجارية، أو أي إشعارات حقوق مملوكة أخرى ملحقة أو مُتضمنة في أيٍّ من خدمات Google أو برامجها أو وثائقها.

نحن نمنحك ترخيصًا غير حصري وغير قابل للترخيص من الباطن لاستخدام الأسماء التجارية والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات وأسماء النطاقات وميزات العلامة التجارية الأخرى المميزة لشركة Google (“ميزات العلامة التجارية”) فقط في ما يتعلق باستخدامك للخدمات وطبقًا لبنود الخدمة. ويجوز لنا إلغاء هذا الترخيص في أي وقت، وأي سمعة حسنة تنشأ عن استخدامك لميزات علامة Google التجارية ستخص Google.

يجوز لنا تضمين اسمك وميزات العلامة التجارية في العروض التقديمية والمواد التسويقية وقوائم العملاء والتقارير المالية المتعلقة بنا.

10- الخصوصية :

توضِّح سياسة الخصوصية التي نتبعها كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية وكيفية حماية خصوصيتك عندما تستخدم خدماتنا. وباستخدام خدماتنا، أنت توافق على إمكانية استخدام Google لهذه البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية التي نتبعها. توافق أنت و Google أيضًا على بنود التحكم في إعلانات Google وبنود حماية البيانات.

في أي وقت تستخدم الخدمات، يجب أن تتأكد من أن الملكيات تتضمن الإشارة إلى سياسة الخصوصية بشكلٍ واضح وبطريقةٍ سهلة للوصول إليها، مما يوفر للمستخدمين النهائيين معلومات واضحة وشاملة بشأن ملفات تعريف الارتباط والمعلومات المتعلقة بالجهاز ومعلومات الموقع الجغرافي وغيرها من المعلومات الأخرى المُخزنة على أجهزة المستخدمين النهائيين في ما يتعلق بالخدمات أو التي يمكن الوصول إليها أو جمعها من تلك الأجهزة، بما في ذلك، كلما أمكن، معلومات حول خيارات المستخدمين النهائيين لإدارة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك استخدام الجهود التجارية المناسبة للتأكد من أن المستخدم النهائي يوافق على تخزين والدخول إلى ملفات تعريف الارتباط أو المعلومات المتعلقة بالجهاز أو معلومات الموقع الجغرافي أو غيرها من المعلومات المتاحة على جهاز المستخدم النهائي في ما يتعلق بالخدمات التي تتطلب هذه الموافقة القانونية.

11- السرية :

أنت توافق على عدم الكشف عن معلومات Google السرية دون موافقتنا الكتابية المسبقة. وتتضمن “معلومات Google السرية”: (أ) جميع برامج شركة Google وتقنياتها ووثائقها المتعلقة بالخدمات؛ و(ب) نسب النقر إلى الظهور أو الإحصاءات الأخرى التي تتصل بأداء الملكية في ما يتعلق بالخدمات؛ و(ج) وجود معلومات حول، أوبنود أي بيتا غير عامة أومزايا تجريبية بأحد الخدمات ؛ و(د) أية معلومات أخرى توفرها شركة Google وتم تعريفها على أنها معلومات سرية أو تعتبر بطبيعة الحال سرية بموجب الظروف التي يتم تقديمها فيها. ولا تتضمن معلومات Google السرية معلومات تكون على عِلم بها بالفعل قبل استخدامك للخدمات، أو معلومات تصبح معروفة علنًا دون أي خرق من جانبك، أو معلومات أعدّدتها بشكلٍ مستقل، أو تم منحها لك بشكلٍ قانوني من قِبل طرف ثالث. وبالرغم من القسم 11 هذا، يجوز لك الكشف بدقة عن مبالغ الدفعات المالية الإجمالية لشركة Google الناتجة عن استخدامك للخدمات.

12- التعويض :

أنت توافق على تعويض وحماية شركة Google والشركات التابعة لها ووكلائها ومُعلِنيها من جميع مطالبات والتزامات الأطراف الثالثة التي تنشأ بسبب الملكيات أو تتعلق بها، بما في ذلك أي محتوى مُقدم على الملكيات لم يتم توفيره من قِبل Google، أو استخدامك للخدمات، أو انتهاكك لأيٍّ من بنود الخدمة . ويكون مُعلِنو Google هم أطراف خارجية مستفيدة من هذا التعويض.

13- الإقرارات؛ والضمانات؛ وإخلاء المسؤولية :

أنت تقر وتتعهد (1) بأن لديك الصلاحية والسلطة الكاملة للدخول في بنود الخدمة ؛ و(2) بأنك المالك لكل ملكية أو بأنك مُخوَّل قانونًا للتصرف بالنيابة عن مالك الملكية؛ و(3) بأنك متخذ القرارات الفنية والقرارات المتعلقة بالمحتوى في ما يتصل بكل ملكية تم تنفيذ الخدمات من خلالها وأنك تتحكم في الطريقة التي يتم بها تنفيذ الخدمات على كل ملكية؛ و(4) بأن Google لم تعمد مسبقًا على الإطلاق إلى إنهاء – أو بخلاف ذلك تعطيل – حساب أدسنس الذي تم إنشاؤه بمعرفتك نتيجةً لانتهاكك بنود الخدمة أو نتيجةً لنشاط غير صالح؛ و(5) بأن الدخول في بنود الخدمة هذهأو العمل بموجبها لن ينتهك أية اتفاقية بينك وبين طرف ثالث أو أي حقوق لطرف ثالث؛ و(6) بأن جميع المعلومات التي قدمتها إلى شركة Google هي معلومات صحيحة وحديثة.

بخلاف ما نُصَّ عليه صراحةً في الاتفاقية، نحن لا نقدم أي وعود بشأن الخدمات. على سبيل المثال، يمكن لGoogle أن ترفض خدمة، كما ينطبق، (1) الإعلانات والمحتويات الأخرى ADS (2) ربعات البحث ونتائج البحث التابعة ل Google و(3) أسئلة البحث ذات الصلة وغيرها من الروابط

إلى الممتلكات الخاصة بك . نحن لا نضمن أن كل صفحة سوف تتلقى ADS أو أن Google ستخدم عددًا معينًا من الإعلانات. بالاضافة الى ذلك، لا نقدم أي التزامات تجاه المحتوى في الخدمات، أو الوظائف المحدّدة للخدمات، أو ربحيتها أو دقتها أو توفرها أو قدرتها على تلبية احتياجاتك. ونحن نقدم كل خدمة “كما هي”.

لأقصى درجة يسمح بها القانون، نحن نستثني جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية. كما أننا نخلي مسؤوليتنا صراحةً عن أي ضمانات أو شروط تتعلق بعدم الانتهاك أو مطابقة الأوصاف أو الصلاحية لغرض معين.

14- تحديد المسؤولية :

لأقصى درجة يسمح بها القانون، باستثناء أي التزامات تعويض بموجب بنود الخدمة هذهأو انتهاكك لأي حقوق ملكية فكرية والتزامات بالسرية و/أو مصالح مملوكة تتصل ببنود الخدمة ، (1) لا يجوز بأي حال أن يُعتبر أيٌّ من الطرفين مسؤولاً بموجب بنود الخدمة عن أي أضرار لاحقة أو خاصة أو غير مباشرة أو اتعاظية أو تأديبية سواءً من الوجهة التعاقدية أو التقصيرية أو خلاف ذلك، حتى في حال إبلاغ هذا الطرف بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وبغض النظر عن أي إخفاق للغرض الأساسي من أي تعويض محدود، و(2) تكون المسؤولية الكلية لكل طرف بموجب بنود الخدمة قاصرة على المبلغ الصافي المستَلم والمحتفَظ به من قِبل ذلك الطرف تحديدًا في ما يتصل ببنود الخدمة هذهخلال فترة الأشهر الثلاثة التي تسبق تاريخ المطالبة مباشرةً. ويقر كل طرف أن الطرف الآخر قد دخل في بنود الخدمة اعتمادًا على حدود المسؤولية المنصوص عليها في نصها، وأن تلك الحدود هي أساس جوهري للعملية التجارية بين الطرفين.


15- أحكام متنوعة :

كامل الاتفاق والتعديلات. تمثل بنود الخدمة كامل اتفاقنا الذي يتعلق باستخدامك للخدمات وتحل محل أية اتفاقيات سابقة أو جارية في ما يتعلق بموضوعها. ويجوز تعديل بنود الخدمة (1) كتابةً حيث يتم توقيعها من قِبل كلا الطرفين والنص صراحةً على تعديل بنود الخدمة ، أو (2) على النحو المنصوص عليه في القسم 4، إن لم تتوقف عن استخدام الخدمات بعد تعديل Google لبنود الخدمة.

التنازل. لا يجوز لك التنازل أو نقل أيٍّ من حقوقك بموجب بنود الخدمة .

المتعاقدون المستقلون. يكون الأطراف عبارة عن متعاقدين مستقلين ولا تؤدي بنود الخدمة إلى إنشاء أي وكالة أو شراكة أو مشروع مشترك.

عدم وجود أطراف خارجية مستفيدة. بخلاف ما نُص عليه في القسم 12، لا تمنح بنود الخدمة هذهأية حقوق لأطراف خارجية مستفيدة.

عدم التنازل. بخلاف ما نُص عليه في القسم 6، فإن عدم تنفيذ أحد الطرفين لأيٍّ من أحكام بنود الخدمة لا يشكّل تنازلاً عنه.

استقلالية بنود الاتفاقية. إذا تبيّن أن هناك بندًا محددًا من بنود الخدمة غير واجب النفاذ، تظل باقي بنود الخدمة نافذة تمامًا وسارية المفعول.

استمرار سريان نصوص الاتفاقية. يستمر سريان الأقسام 5 ،6 8، 12 ،14 و15 من بنود الخدمة هذهبعد إنهاء الاتفاقية.

القانون الحاكم ومحل نظر الدعوى. تخضع جميع المطالبات التي تنشأ عن أو تتعلق ببنود الخدمة هذه أو الخدمات لقانون ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مع استثناء تعارض قواعد القوانين في كاليفورنيا، ويتم رفعها حصرًا في المحاكم الفدرالية أو محاكم الولاية لمقاطعة سانتا كلارا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتوافق أنت وشركة Google على الاختصاص القضائي الشخصي في هذه المحاكم.

القوة القاهرة. لن يكون أيٌّ من الطرفين مسؤولاً عن الأداء غير الملائم طالما كان ذلك بسبب ظرف خارج عن سيطرته المعقولة (مثل الكوارث الطبيعية، والحرب أو الأعمال الإرهابية، والشغب، وظروف العمالة، والإجراءات الحكومية، وتشويش الإنترنت).

المراسلات. في ما يتعلق باستخدامك للخدمات، يجوز لنا الاتصال بك لموافاتك بتنويهات عن الخدمة ورسائل إدارية ومعلومات أخرى. ويجوز لك تعطيل تلقي بعض من هذه المراسلات من خلال إعدادات حسابك. للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بشركة Google، برجاء زيارة صفحة الاتصال في موقعنا عبر الإنترنت.

16- البنود المتعلقة بالخدمة :


إذا اخترت تنفيذ أيٍّ من الخدمات التالية على إحدى الملكيات، فأنت توافق أيضًا على البنود الإضافية المحدّدة أدناه:

AdMob: إرشادات وسياسات ناشري AdMob.

محرك البحث المخصص: بنود خدمة محرك البحث المخصص
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين