اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

إشعار ملفات تعريف الارتباط في البلدان الأوروبية Blogger وGoogle



إشعار ملفات تعريف الارتباط في البلدان الأوروبية
تُلزمك قوانين الاتحاد الأوروبي بأن تعطي للزائرين من الاتحاد الأوروبي معلومات عن ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مدونتك. في كثير من الحالات، تُلزمك هذه القوانين أيضًا بالحصول على الموافقة.

وتقديرًا منا، أضفنا إشعارًا على مدونتك للمساعدة في الالتزام بهذه اللوائح. يتيح الإشعار للزائرين التعرف على استخدام Google لبعض ملفات تعريف الارتباط في Blogger وGoogle على مدونتك، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط لكل من Google Analytics وAdSense. تعرف على ممارسات الخصوصية في Google وكيف تستخدم Google البيانات على مواقع الشركاء.

تغيير الإشعار
كيفية تغيير الإشعار أو تعطيله
لتغيير هذا الإشعار، أضف علامة SCRIPT باستخدام 'cookieOptions = {...};' في العلامة HEAD بالقيّم لأي من msg وclose وlearn وlink.
لتعطيل هذا الإشعار، أضف علامة SCRIPT باستخدام 'cookieChoices = {};' في العلامة HEAD.
إذا عدّلت مدونتك بحيث تخفي هذا الإشعار، فستتحمل مسؤولية إبلاغ زوارك عن ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في مدونتك، بالإضافة إلى الحصول على الموافقة إذا لزم الأمر. وإذا أضفت ميزات مدونة أخرى تؤدي إلى تعيين ملفات تعريف ارتباط، بما في ذلك تحليلات الجهات الخارجية أو الخدمات الإعلانية، فسيلزمك توفير إشعار إضافي أو إشعار آخر.

تقع على عاتقك مسؤولية تحديد ما هو ملائم، وفقًا لاستخدام ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت استخدام إشعار آخر، فتأكد من أنك لا تزال تلتزم بـ سياسة Google لموافقة المستخدمين من الاتحاد الأوروبي. المزيد من المعلومات حول إنشاء إشعارات ملفات تعريف الارتباط

مشاهدة الإشعار
لمشاهدة الإشعار إذا كنت خارج الاتحاد الأوروبي، اعرض مدونتك وغيّر رمز البلد، على سبيل المثال blogspot.fr أو blogspot.co.uk. إذا كنت تستخدم نطاقًا مخصصًا، فلن تشاهد الإشعار خارج الاتحاد الأوروبي.



جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع