اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

افضل الهواتف الحديثه لعام 2018 - 2019 ومميزاتها

هل تخطط لشراء هاتف ذكي جديد؟ هل تبحث عن أفضل الهواتف الذكية في عام 2018؟  إذاً عليك أخذ هذه القائمة بعين الاعتبار.

مقدمة 

عالم الهواتف الذكية عالم سريع التطور، يتجدد باستمرار والتنافس فيه مستعر. ومن الصعب للغاية ترتيب الهواتف الذكية بحسب الأفضلية، خاصة عندما يكون عليك التفكير في عشرات الخصائص التي تهم المستخدم، ومئات الأذواق والآراء المختلفة حول ما يجعل الهاتف الذكي رائعاً.
لذا اعتمدنا في هذه القائمة التصنيف الذي توصلت إليه شبكة c|net العالمية والذي توصلت إليه بعد دراسة وتقييم المدونين المختصين آخذين بالاعتبار آراء وتفضيلات رواد تلك الشبكة العريقة ممن استخدموا تلك الهواتف فعلياً.

في المرتبة الأولى آيفون 6
إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، فإن آيفون X يظل أفضل الخيارات المتاحة من هذه الشركة حتى الآن، كما أنه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 بالإجماع، حيث يحمل تصميماً جديداً للمرة الأولى منذ 3 سنوات، ويدعم تقنية جديدة للتعرف على الوجه بالإضافة لدعم الشحن اللاسلكي، ويعتبر iPhone X هو أول هاتف آيفون من شركة آبل يحمل شاشة بتقنية Oled.





في المرتبة الثانية جلاكسي S9 بلس
أكثر ما يميز هذا الهاتف هو كاميرته الجديدة والفريدة من نوعها، ووفقاً لموقع DxoMark المتخصص في تقييم الكاميرات وجودة التصوير فإن كاميرا S9 بلس تتفوق على كل الهواتف الذكية الأخرى، بما في ذلك هاتف جوجل بكسل 2 وآيفون X بمعدل بلغ 99 نقطة.
ومن مزايا هذا الهاتف أيضاً أنه مزود بمعالج أقوى وسماعتي ستيريو وميزة ARemoji مع تحسينات على التصميم والعديد من الخصائص الأخرى.




وفي المرتبة الثالثة قوقل بكسل 2
في أكتوبر 2017 أطلقت شركة قوقل هذا الهاتف المتميز ذو المواصفات العالية والكاميرا الجبارة التي تضمن تجربة تصوير مميزة جداً تجعله من أفضل الهواتف الذكية لعام 2018، هذا وقد طرحت شركة قوقل أيضاً هاتف بكسل 2 بلس الذي يتميز بشاشة كبيرة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف مع بطارية كبيرة ومعالج قوي من شركة كوالكوم، ولازلنا نترقب الإصدار الجديد الذي من المتوقع نزوله للأسواق في شهر أكتوبر 2018










يأتي في المرتبة الرابعة هاتف إل جي في 30
هذا الهاتف يتميز بشاشة P-OLED بحجم 6 بوصة تعمل بدقة QHD وتُغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، وهو ذو بهيكل معدني يحقق معيار الحماية IP68 الذي يجعله مقاوماً للماء والغبار



المرتبة الخامسة من نصيب هاتف وان بلس 6
وهو هاتف يحمل تصميماً جديداً بشاشة كبيرة بها شق أعلى منتصف الشاشة على غرار آيفون X، وهو مزود بأقوى معالجات كوالكوم لعام 2018 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل حتى 8 جيجابايت، ومن أكثر ما يميز هذا الهاتف أنه مقاوم للماء.







وجاء هاتف هواوي بي 20 برو في المرتبة السادسة
يمتاز الهاتف بتصميم جديد مقارنة بالإصدار السابق بالإضافة إلى ثلاثة كاميرات خلفية، إلى جانب مجموعة فريدة متنوعة من الألوان المتدرجة التي تضفي عليه أناقة وتميز.

جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع