اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

توثيق حساب انستجرام بالعلامة الزرقاء



الكثير من الشخصيات تريد توثيق حساباتهم ولكن هل يعرفون الكيفية ؟ او ما هو التوثيق وما هى العلامة الزرقاء ؟

ما المقصود بشارة صفحة تم التحقق منها؟

شارة صفحة تم التحقق منها هي عبارة عن علامة تحديد  تظهر بجوار اسم حساب Instagram في البحث وفي الملف الشخصي. وهي تشير إلى أن Instagram قد قام بالتحقق من أن هذا الحساب هو الموثق لهذه الشخصية العامة أو هذا المشهور أو العلامة التجارية التي تمثلها الصفحة.

يتم التحقق من الحسابات التي تمثل شخصيات عامة أو علامات تجارية مشهورة لأن احتمالية انتحال شخصياتهم عالية. نحن نسعى لضمان وصول الأشخاص في مجتمع Instagram بشكل أكثر سهولة للأشخاص والعلامات التجارية الحقيقية التي يريدون متابعتها.

يتم مراجعة الحسابات التي تم التحقق منها ضمن جهودنا المستمرة للتأكد من بقاء تجربة Instagram موثوقًا بها دائمًا. على الرغم من أننا لا نرصد التغييرات التي تحدث بالحسابات التي تم التحقق منها بشكل استباقي، إلا أننا قد نزيل شارة التحقق من الحساب في حالة نشر محتوى غير مهم أو احتيالي أو لا يتوافق مع إرشادات المجتمع، أو يستخدم صورة الملف الشخصي أو قسم السيرة الذاتية لترويج خدمات أخرى، أو عند عدم استمراره كحساب عام. يرجى العلم أنه لا يمكنك نقل أو بيع أ الإعلان عن شارة تحقق، وأن القيام بذلك قد يؤدي إلى إزالة الشارة أو إنهاء حسابك على Instagram.

تعرف على المزيد عما يمكنك القيام به في حالة انتحال شخصيتك أو شخصية شخص ما تعرفه على Instagram بواسطة شخص آخر
اقرأ ايضا " شرح استرجاع حساب فيسبوك المعطل 

كيف يمكنك طلب شارة تحقق انستجرام ؟

كل ما عليك الاتجاه لهذا الرابط اسفل
https://www.nstagram.com ثم قم بطلب الشارة في حالة عدم الموافقه على طلب الشاره او عدم قبولها لديك جرب حساب اخر ولا تنسي تغيير ip جهازك الى احد الدول الاوربية او امريكا اللاتينية
اقرأ ايضا " كيف يمكنني تغير الـ ip " او هنـــا للتغير الى امريكا "
اقرأ ايضا " 
  1. توثيق فيسبوك بالعلامة السوداء 
  2. توثيق تويتر بالعلامة الزرقاء وطلب الشاره 
  3. توثيق رقم هاتفك على تلوكلر في يومين 
  4. توثيق انستجرام وطلب الشاره 
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين