اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

تغيير احد منتجات جوجل الي اعلانات جوجل بدلا من جوجل ادور



من يعمل على جوجل ادور فقد شاهد هذا الاشعار لديه او ربما وصل اليه من خلال رساله عبر البريد وهى تدل على تغيير اسم جوجل ادور الى جوجل اعلانات " اعلانات جوجل "

يسرّنا إعلامكم بأنّ اسم Google AdWords سيتغيّر إلى "إعلانات Google" قريبًا. وسيتم اعتماد الاسم الجديد في "مركز المساعدة" وتجربة AdWords الجديدة اعتبارًا من 24 تمّوز (يوليو) 2018. مزيد من المعلومات


برنامج Google AdWords سيصبح اسمه "إعلانات Google" قريبًا
في يوم 24 تموز (يوليو) 2018، سيتغيّر اسم برنامج Google AdWords ليصبح "إعلانات Google". وتمثل علامة "إعلانات Google" التجارية الجديدة المجموعة الكاملة لأنواع الحملات المتوفرة اليوم، ومن بينها حملات شبكة البحث والشبكة الإعلانية والفيديو.

التغييرات التي ستطرأ
اعتبارًا من يوم 24 تموز (يوليو) 2018، سيبدأ عرض علامة "إعلانات Google" التجارية الجديدة، يشمل ذلك اسمها وشعارها الجديدين، في واجهة المنتج ومركز المساعدة ومستندات الفوترة وغير ذلك. وسيتم تغيير عنوان URL الذي تستخدمه للدخول إلى حسابك من adwords.google.com إلى ads.google.com، كما سيتغيّر مركز المساعدة من support.google.com/adwords إلى support.google.com/google-ads.

تجدر الإشارة إلى أن التغييرات التي ستطرأ على علامة "إعلانات Google" التجارية لن تؤثر في أداء حملتك أو تنقُّلك أو إعداد تقاريرك.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا التغيير، بما في ذلك التغييرات التي ستطرأ على العلامتين التجاريتين "تسويق DoubleClick الرقمي" و"رزمة إحصاءات Google 360"، اطّلع على العلامات التجارية الجديدة لمنتجاتنا الإعلانية على المدوّنة.

ما هى جوجل ادوور او اعلانات جوجل ومتي تم انشائها ولماذا ؟ 


جوجل ادووردس (بالإنجليزية: AdWords) هو منتج جوجل الرئيسي للإعلانات والمصدر الرئيسيي لدخلها. بلغ مجموع عائدات جوجل الإعلانية 28 مليار دولار في 2010.[2].يوفر ادووردس الدفع لكل نقرة أي التكلفة تحسب لكل نقرة (بالإنجليزية: cpc) علي الإعلان ،والتكلفة لكل ألف ظهور (بالإنجليزية: cpm) وتستخدم في الحملات الإعلانية ، الإعلانات الإستهدافيه بحسب المواقع عن شعار، نص . ويتضمن ادووردس توزيعاً محلياً وإقليمياً ودولياً للإعلانات . إعلانات جوجل النصية القصيرة، تتألف من 25 حرفا للعنوان وسطرين إضافيين 35 حرفا لكل منهما. وتقع شعبة المبيعات والدعم لادووردس في الولايات المتحدة في ماونتن فيو، كاليفورنيا،ولها مكاتب كبيرة ثانوية في آن أربور، ميشيغان[3] .ويقع ثاني أكبر مكتب للشركة في نيويورك. ثالث أكبر مرفق للشركة في الولايات المتحدة في ماونتن فيو، كاليفورنيا[4]، المقر الرئيسيي . ويقع المقر الرئيسيي لشعبة الهندسة والدعم الفني لجوجل ادووردس في ماونتن فيو، كاليفورنيا. جوجل لديها مكتب نشط للدعم والمساعدة المجتمعية للحفاظ على ريادتها في هذا المجال . ويتميز الإعلان على الإنترنت عن الإعلان التقليدي بالإصدار المباشر للمعلومات والمحتويات التي لا يحدها المكان ولا الزمان. هناك بالطبع منصات الاعلان على الفيس بوك الأكثر نشاطا عربيا و أيضا جووجل ادووردس المكتسحة في مجال الاعلان على المواقع و استهداف كلمات البحث في محرك البحث جووجل Facebook Advertisong, Google Adwords كما ان هناك شركات تسويق الكتروني متعددةتقوم بالنشر و اعداد المقالات و خلافه كما ظهرت في الاونة الاخيرة شركات متخصصة في مجال الاعلانات الممولة المدفوعة على المنصات المختلفة مثل فيس بوك جوجل ادوردس ياهو بينج يوتيوب تويتر (الغير مستخدم عربيا لعدم استهدافه البلاد العربية بعد) و لينكدن (غالي التكاليف) و من اوائل تلك الشركات شركة ---- اعلانات متخصصة احترافية ---- و هي من افضلها على الاطلاق حيث لا تعتمد اي طرق ملتوية في التعاملات المادية مع العملاء و انما ترسل لهم تقارير مفصلة ليس فقط عن عدد النقرات و التفاعل مع الاعلان و انما أيضا تقارير بالمبالغ المدفوعة فعليا في الاعلانات بالاضافة إلى كل التقارير التفصيلية الممكنة من كلمات بحث و مرات ظهور فهي غالبا الأفضل في مجال الاعلانات الممولة على الانترنت من عيوبها—هو ان المظهر الخارجي لموقعها ضعيف بعض الشئ حيث تعتمد فقط على انه اداه لنشر بعض المعلومات الهامة للعملاء

هناك شركات اخرى ذات مزايا متعددة ولكنها لا تعتمد فقط او غير متخصصة فقط في الاعلانات الممولة و انما تقوم بانشطة و خدمات اخرى متنوعة مثل بناء المواقع الاحترافية و عمل الخطط التسويقية الشاملة على التليفزيون و في الانترنت و عبر الايميل و خلافه لذلك فالخيار متاح امامك في الاعلان على الانترنت مباشرة فقط باقل التكاليف عن طريق الشركات المتخصصة او بناء امبراطوريتك الخاصة بصورة متكاملة
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع