أفضل 10 تطبيقات لتغيير البروكسى لهواتف الأيفون




ما هو البروكسى أوProxy:

البروكسى اصطلاحًا يعنى الوكيل.. فالبروكسى هو عبارة عن وسيط بين مستخدمى الإنترنت والمواقع علي الشبكة وهو بمثابة الفلتر فقد يحد من القدرة على الوصول إلى مواقع معينة وفي نفس الوقت قد يُساعد على الوصول إلى بعض المواقع المحجوبة من قبل الحكومات أو من قبل مزودى خدمة الإنترنت فتقوم الحواسيب بالإتصال بهذه الخدمة من أجل طلب صفحة أو موقع ما على الإتترنت قد لا تستطيع الوصول إليه بشكل عادى وتعمل هذة الخدمة على توفيرة.

- إزدادت أهمية الشبكات الإفتراضية أو البروكسى خاصة فى الدول العربية حيث يتم حجب العديد من المواقع الإلكترونية والخدمات الإلكترونية ولا يُتاح للمستخدم داخل نطاق هذه الدولة الدخول الى هذه المواقع أو الاستفادة من خدماتها وقد تقوم الحكومات بحجب عدد من المواقع مثل شبكات التواصل الاجتماعى وغيرها لأسباب سياسية أو أية اسباب أُخرى . وهنا تكمل أهمية البروكسى لتغيير الخادم والدخول الى تلك المواقع.


افضل 10 تطبيقات بروكسي لهاتف ايفون 


1- تطبيق Hotspot Shield VPN for Unblock

يُعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات ضمن نظام الأندرويد والأيفون من مميزاته سهولة إستخدامه بشكل كبير وحزمة البيانات المجانية التي يمنحها يومياً حيث يقدم 250 ميغا وهى حزمة جيدة بشكل عام إن لم تكفيك تستطيع الإشتراك بالحزمة غير المحددة ويقدم خدمة IP أميركى فقط للمستخدمين المجانيين وعند الإشتراك المدفوع سيُتيح لك إمكانية تغير الخادم لبلدان كثيرة من مميزاته أيضاً هو إمكانية رؤية التطبيقات التى تقوم بإرسال وإستقبال البيانات عبر الإنترنت.

-2 تطبيق TunnelBear

هو من التطبيقات المعروفة لإنشاء شبكة إفتراضية خاصة كما أن التطبيق سهل الإستخدام جداً يقدم 500 ميغابايت شهرياً وهي قليلة نوعاً ما كما يُقدم عرض.

-3 تطبيق Steganos Online Shield


تطبيق مميز التطبيق سريع وسهل جداً من مميزاته أنك تستطيع إختيار البلد الذي تُريدة من مجموعة كبيرة من البلدان ضمن الإشتراك المجانى وهى أميريكا سانغفورا...إلخ  من إحدى ميزاته هو وجود نسخة من البرنامج لنظام ويندوز حيث تستطيع  الحصول على حساب مدفوع والعمل عليه ضمن النظامين معاً ويبلغ ثمن الحساب  المفتوح الشهري $ 2.95 والحساب السنوي $ 24.95 من ميزاته أنه لا يحتاج إلى حساب نهائياً حتى بالحساب المدفوع حيث يكفى أن تضع السيريال الخاص بك.

-4 تطبيق Express


هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات التي استعرضناها حتى الآن البرنامج لا يطلب منك اشتراك حتى تحصل على الإستخدام المجانى ولكن سيطلب بريدك الاكترونى فقط عندها تستطيع استخدامه حيث يقدم يوم مجانى كامل غير محدد الإستخدام وهذا مختلف نوعاً ما
 ويقدم أيضاً خيارات كثيرة جداً لمكان تواجد الشبكة بل يسمح لك أيضاً باختيار مدن معين ضمن بعض البلدان مثلاً تستطيع أن تجعل الشبكة الإفتراضية متواجدة ضمن مدينة نيويورك كما يُقدم هذا التطبيق خطط مدفوعة غير محددة إبتداء من $ 12.95 في الشهر وهو مبلغ مرتفع نسبياً مقارنتاً مع باقى التطبيقات.

-5 تطبيق Super

تطبيق بسيط جداً وسهل لا يحتوى على أى ميزات غير إعتيادية يُقدم خدمة مجانية
 بدون إشتراك لمدة 20.

قد يهمك ايضاتطبيقات الحماية لهاتف ايفون 2020 "

-6 تطبيق Droid

من ميزات هذا التطبيق انه يصلح للإستخدام ضمن الأجهزة القديمة التى لا يُمكن تحديث نظامها يُقدم 100 ميغا يومياً بالإضافة يقدم إمكانية تحديد بلد الخادم من مجموعة كبيرة من البلدان بالإضافة إلى عدة سيرفرات ضمن البلد الواحد تستطيع الحصول على الحساب غير المحدد لمدة شهر مقابل $ 4.99 لم أجد أي عروض خاصة يقدمها هذا التطبيق وهذا نقطة سيئة ضمن التطبيق.

-7 تطبيق Hideninja

يقدم هذا التطبيق 7 أيام مجانية تستطيع التحميل فيها بشكل كامل لكن مايسوء هذا العرض بطئ التحميل فيه بشكل كبير حيث يقدم خدمة عالية السرعة فقط للنسخة المدفوعة أما بالنسبة لقائمة البلدان المتاحة فهى قليلة أيضاً ضمن الخدمة المجانية مع إضافة عدد مقبول من البلدان ضمن الإشتراك.

-8 تطبيق SurfEasy

من التطبيقات المميزة جداً يحتوي على ميزات كثيرة واجهة رسومية رائعة تحدد لك مكان الشبكة عن طريق خريطة توضيحية كما تقدم لك أكثر من 1 جيجا مجانية أخرى هي ميزة رائعة تستطيع الحصول على حساب غير محدود لجهاز موبايل واحد مقابل 1.99 يورو لشهر واحد أو 19.99 يورو  لسنة كاملة ويوفر التطبيق عروض أُخرى للحصول على حسابات لعدد أكبر من الأجهزة.

-9 تطبيق Vpn One Click

أحد التطبيقات المعروفة في مجال شبكات VPN يُقدم يومين من الإستخدام المجانى مع قائمة بلدان كبيرة البرنامج تصميمة ضعيف ولا يحتوى على أى تعقيدات وهي نقطة ضعف مقارنة مع التطبيقات الباقية فموضوع تصميم واجهة التطبيقات أصبحت مهمة في الآونة الآخيرة ما يُميز هذا التطبيق هو إنخفاض سعر الإشتراكات غير المحدودة حيث يبلغ سعر الإشتراك غير المحدود $ 4.99 لثلاث أشهر.

-10 تطبيق Opera VPN

تطبيق Opera VPN واحد من افضل التطبيقات المجانية للأيفون الموجودة في متجر التطبيقات وهو من تطوير شركة Opera العالمية صاحبة متصفح اوبرا الغنى عن التعريف.

اقرأ ايضا " افضل 10 بروكسي لهواتف اندرويد "

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع