افضل مواقع للترجمة جوجل , Baby lon , World lingo



يوجد العديد من المواقع المختلفه للترجمه ابرزهم جوجل ولكن جوجل في كثير من الاحيان تخطئ وتعطي نتائج هذلية لا تمت للترجمة بصلة ولهذا تسابقت المواقع في ان تبقي هيا المنافس الاقوي في تلك المهمة الا وهي الترجمة والان نعطي لكم بعض المواقع المتميزة وهيا الابرز في الترجمة في هذا المقال ولكن أحزر فهذة المواقع ما هيا ألا أداة للترجمة بمعني انها قد تخطئ وقد تصيب او بمعني ادق الترجمة  لدي الانسان البشري افضل وادق من ترجمة المواقع فكن حذرا بعض الشـيء ولنبدأ .

أولا ترجمة جوجل :-

بدأت جوجل في ترجمتها , واعتمدت علي ترجمة لغات اوروبية , وبدأت تترجم اللغة الانجليزية لأكثر من لغة , وبدأت بمراحل بسيطة , ففي المرحلة الاولي بدأت باللغة الالمانية والفرنسية والبرتغالية واللغة الام الانجليزية .
وفي المرحلة الثانية دخلت علي لغة البرتغالية والهولندية .
وفي المرحلة الثالثة ادخلت اللغة الفلبينية التجريبي .
وفي المرحلة الرابعة ادخلت الصينية الشعبية واليابانية والكورية .
وفي المرحلة الخامسة العربية .
ألي ان ترجمة أكثر من 70 لغة ولكن ترجمة جوجل تعتمد علي الاغلب ع المصطلحات اللغوية الثابتة  وليست تعتمد في ترجمتها علي اللغة نفسها وهذا ما يجعل معرف الترجمة يخطأ بدأت جوجل في الترجمة عام 2000 ألي الان جوجل كل يوم تضيف لغة جديدة لسلتها وتستهدف الان لغات الميانامرية والسنهالية والساندي نيزية  والشيشيو وتلك اللغات اغلبها موجودة في جنوب في أفريقيا في بلدة زامبيا.

 Baby lon  :-

Baby lon  هو موقع ترجمة، تابع لشركة  إسرائيلة ، ولدية  أيضًا  قاموس Baby lon  يبرمج في أسرائيل ويعمل فقط على نظام تشغيل  ويندوز ، وحديثًا علي ماك وأس اكس .
بدأ Baby lon  في عام  1995
وهذا أيضا من أهم المواقع في الترجمة فهو يرشحه أقوي المواقع في ترجمة مدوناتهم الخاصه وترشحه الاطباء في ترجمة ابحاثهم العلمية فيمكنك ترجمة نصوصك ومقالاتك بكل سهولة من خلال هذا الموقع وليس هذا فحسب ولكن يمكنك ترجمة محادثاتك ايضا عن طريق نسخ المحادثة ولصقها  .

Reverse tran saltion:-

من المواقع الهامة وترشحه لك الكثير من المواقع للترجمة عليه فهو يستخدم الجمل وهذا الموقع يدعم  ترجمة اللغة العربية وليس لديه حد أقصي للكلمات كل ما عليك فعله هو كتابة ما تريد ترجمته او اللصق كما تريد وتضغط ترجمة واترك الباقي علي الموقع وهو يدعم ترجمة الكثير من اللغات .

Bing Microsoft Translator :-



Bing Microsoft Translator بدء في اواخر عام 1999 واوائل عام 2000 ميلادية وتمت الترجمة الفعلية بالموقع عام 2007
هذا الموقع تابع لمايكروسوفت وهذا الموقع هو الافضل علي الاطلاق في مجال الترجمة الفورية وهذا لأنه يستخدم لغات حرفية وليست قاموسيه  كجوجل وهذا لك ان تكت فيه النص وتعدل فيه حتي يعطيك الترجمة المطلوبة  والتي تشعر انها ترضيك ويمكنك في هذا الموقع ترجمة مقالات كامله بدون أي تعب ولكن كما قولت لك احذر فهذه الموقع ليست كالإنسان البشري فقط تخطء وقد تصيب .

World lingo:-

هذا الموقع يمكنه ترجمة عدد غير محدود من الحروف والكلمات والتبديل بين اللغات بكل سهولة ويمكنك أيضا ترجمة الملفات  الصوتية بروبتات ذكية ويمكن ان ترسل بحسابك الخاص ملف بلغتك ليترجمه لك في ما بعد  الي اللغه التي تريدها وارساله لك ع نفس الحساب.

Free translation

هذا الموقع كسابقه يمكنك من ترجمة اي ملف صوتي تقوم برفع الملف علي الموقع ليقوم بترجمته لك  باللغة التي تريدها ويدعم الكثير من اللغات ابرزهم اللغة الانجليزية والعربيه والفرنسية  الجميل في هذا الموقع يمكنك سماع الملف الذي قمت بترجمته وسمع نطق الكلمات التي ترجمتها  .

اقرأ ايضا " الربح من كتابة القصص
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع