4 تطبيقات جبارة لمشاهدة القنوات من هاتفك الجوال Mob DRO , Mob IK IM T,Red Box TV



 الآن بإمكانك تحويل هاتفك الذكي إلى تلفاز لكي تشاهد جميع القنوات  المشفرة و المفتوحة وبالمجان بدون ان تدفع سنت واحد . لقد ظهر في الآونة الأخيرة من هذا العام مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج التي يوجد بها   خدمة  IP TV المجانية لبث القنوات التلفزيونية بطريقة البث المباشر للقنوات عبر الانترنت فيوجد هناك العديد من الاشخاص التي تستخدم هذه التطبيقات الجميلة التي توفر عليك عناء دفع المبالغ لكي تستمتع بالقنوات المشفرة فتجد من يستمتعون بمشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة بالمجان عن طريق تلك التطبيقات ومشاهدة تلك القنوات المشفرة و التي  تبث المباريات العالمية أبرزها قنوات بين سبورت Be in sport  فهي أكبر القنوات المشفرة وأكثرها شهرة وهي التي تمتلك الحقوق في بث المباريات في جميع الدوريات المهمة  حول العالم , الان لنتعرف علي اهم تلك التطبيقات والتي يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر لأهم القنوات العربية والعالمية . هيا لنبدأ

أولا تطبيق Mob IK IM TV : -

مع وجود الكثير من هذه التطبيقات التي تشغل القنوات المشفرة عن طريق  الهاتف الذكي  يحتفظ تطبيق موبي كيم بوجوده  فهو من أفضل واهم التطبيقات الرائدة  في مجال تطبيقات البث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة  . والذي يحتوى على عدد  كبير من اهم السيرفرات واقواها  في مجال البث المباشر حيث نجد في داخله عدد كبير وهائل من القنوات المشفرة التي تشاهد وتتابع من خلالها المسلسلات و الافلام العربية  والاجنبية ونجد على تلك  القنوات  الناقلة  الدوريات الرياضية المختلفة مما يعني ان ذلك التطبيق لا يحتوي فقط علي قنوات الافلام المشفرة ولكن يحتوي ايضا علي قنوات الرياضية الممتعة  . وما يميز ذلك التطبيق عن غيره أنه تطبيق مجانى تماما
 يتم تجديد سيرفرات IPTV مجانا بشكل كامل بشكل يومي  حتى لا تواجه مشكلة في التقطيع أو الضعف أثناء البث المباشر, تطبيق موبي كيم من التطبيقات القوية ويدعم التطبيق سرعات الانترنت الضعيفة , مما يميز تطبيق موبي كيم انه لايحتاج الى أي سيريل للتفعيل فعند تنصيب التطبيق سوف تحصل على البرنامج كاملا بشكل مجانى , يتمتع التطبيق بتصميم انسيابي وجميل وسهل في الاستخدام فهذا التطبيق من  التطبيقات السهلة والسلسة  ,لايحتاج هذا التطبيق الى أي  برامج اخرى تكمله لتشغيل القنوات المباشرة  .

مميزات Mob IK IM TV

1-      تستطيع عزيزي القارئ مشاهدة جميع القنوات الرياضية وقنوات التلفاز بالإضافة إلي أحدث الأفلام والمسلسلات كل هذا من خلال تطبيق واحد .
2-      مساحة التطبيق صغيرة للغاية ولا تحتاج منك إلي الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحميله وتشغيله على هاتفك الذكي .
3-      يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات الرائعة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الكثير من الأحداث في مختلف أنحاء العالم .
4-      تستطيع عزيزي القارئ مشاهدة قنوات بي ان سبورت من خلال تطبيق موبي كيم 2020 بكل سهولة ومتابعة أحدث بطولات كرة القدم .
5-      يوفر لك البرنامج نافذة استخدام بسيطة وسهلة للغاية ولا تحتاج منك الكثير من الوقت حتى تتمكن من استخدامها واستعمالها باحترافية شديدة .
6-      يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام الرائعة مثل قسم قنوات الترفية وقسم القنوات الإسلامية وبعض الأقسام الرائعة الأخرى والتي ستكتشفها بنفسك  .

تطبيق  Mob DRO : -

يعد من أحد أشهر هذه التطبيقات الموجودة علي الساحة ومجانا بدون الحاجة الى تسجيلك فهو مجانى تماما ويوجد به مجموعة كبيرة من القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة ويحتوى التطبيق على مجموعة من السيرفرات القوية التي لن تجعلك تواجه مشكلة في التقطيع في البث وخلافه فهو الرائد والقوى في مجال البث المباشر عبر الانترنت ويتم تجديد سيرفرات التطبيق بشكل مستمر لكى تضمن عملية البث بشكل يومي  يعمل.
كما يمكنك من خلال تطبيق موب درو تسجيل القنوات حيث يحتوي على مسجل احترافي  يمكنك تسجيل كل شئ يعرض أمامك عبر الشاشة مع مؤقت ينتهي التسجيل عندما ينتهي الوقت المحدد  .

مميزات Mob DRO  : -

1-      لا يحتاج التطبيق أي تثبيت إضافي أو خارجي  .   
2-      كما أنه صغير الحجم , حيث لا يتعدى 22 ميغا .
يحتوي هذا التطبيق على جل القنوات المشهورة مصنفة حسب الفئات , لإرضاء جميع الأذواق والطلبات , أيضا العشرات من المسلسلات والأفلام والأنمي .
3-      فريق العمل في تواصل مستمر مع المتتبعين بضم القنوات المقترحة والمسلسلات , إضافة لإغناء المحتوى وإضافة مجالات جديدة بالتطبيق .
4-      يتميز التطبيق بجودة صورة عالية متوافقة مع جميع أنواع شاشات الهواتف الذكية واللوحية.
يحتوي التطبيق على العديد من القنوات تتمثل في 7 فئات مستهدفة : رياضة , عائلة , أخبار , إسلام , أطفال , سينما وثقافة.
إذا كنت تفضل مشاهدة قنوات معينة , يكفي إضافتها للمفضلة ومشاهدتها بأي وقت تريد.


تطبيق Extra TV : -

Extra TV  من أهم وأفضل التطبيقات القوية في هذا المجال  والتي نالت اعجاب أغلب مستخدميه فهو من اشهر هذه البرامج وأكثرها استخداما والتي نالت اعجاب الكثير من المتابعين اثناء مشاهدة مونديال كأس العالم لعام 2018 . فهذا البرنامج يحتوى بداخله على عدد كبير من أهم القنوات العالمية المختلفة و في جميع المجالات  

مميزات  Extra TV

1-      سريع ويدعم التحديث.
2-      لا يتوفر علي اعلانات مزعجة.
3-      مجاني.
4-      تشغيل القنوات بدون تقطع.

 تطبيق Red Box TV

Red Box TV  هو البرنامج الاول في مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة  على تليفونك المحمول وعلى الكمبيوتر فهذا البرنامج تستطيع من خلاله متابعة جميع مباريات كرة القدم المباشر على قنوات المشفرة بشكل مجاني 100%
TV Red Box . هو تطبيق بث مباشر متاح لأجهزة أندر ويد. يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة وواسعة من القنوات التلفزيونية في  جميع أنحاء العالم . . وإذا كنت لا تتحصل على باقة معينة  من القنوات المشفرة  فبإمكانك تحميل هذا البرنامج الآن ومتابعة أي باقة فهذا يحتوي علي باقة  كبيره جدا من القنوات المشفرة ويمكنك متابعة الافلام والمسلسلات الاجنبية الكبيرة ويمكنك ايضا مشاهدة كأس العالم القادم فهذا البرنامج يوفر لك جميع باقات بين سبورت الرياضية
 Be in sport .

مميزات Red Box TV

1-      مجاني تمامًا للاستخدام والدفق. نعتقد أن هذه الميزات يجب أن تكون في المقدمة.
2-      يقدم تلفاز التطبيقات الشهير أكثر من 1000 قناة مباشرة لمشاهدتها من حوالي 20 منطقة وبلد مختلف.
3-      يدعم التطبيق جميع مشغلات الوسائط الرئيسية مثل MX Player و Web Player و Yes Player و XMTV
4-      Player Android  و يمكنك تعيين المشغل المخصص لديك افتراضيًا أيضًا.
5-      هناك فئة لكل مصدر ومنطقة وبلد ، بحيث يمكنك العثور على أي شيء مباشرة دون بذل الكثير من الجهد.
6-      يتمتع بتصميم رائع مع واجهة مستخدم لطيفة مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع