استرجاع اميل ياهو المسروق



في كثيرا من الاحيان يفقد شخص ما الباسورد ( كلمة المرور ) الخاصه به عبر اميل ياهو وتكن كارثه احيانا في حالة ان الاميل مرتبط بشئ اخر كفيسبوك او غيره من الخدمات المتاحة في العالم
لذلك في درس اليوم من نقطة التمييز مستر جاك سوف نقدم لكم شرح لاسترجاع الاميل الياهو والخطوات بالتفصيل : 

أولا يمكنك الذهاب إلى


 من متصفح الويب.الخاص بك  ان هذا الموقع  يُساعدك في ان تسجل الدخول في ياهو ويقوم بإرشادك لاسترداد الحساب الخاص بك .  

ثانيا : 

 ضع البريد الإلكتروني الخاص بحسابك في ياهو  ميل  ضعه  في الحقل المخصص له  في نصف الصفحة.
ويمكنك  كتابة رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني المخصص لاستعادة حسابك الاساسي  هذا إن  كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بالبريد المخصص لاستعادة البريد الاساسي وبعد ذلك  اتبع ما يملي عليك .

الان دوس علي كلمة متابعة وهيا توجد أسفل حقل النص الذي كتبت فيه عنوان البريد الاليكتروني الخاص بك في  هذه الصفحة.
 عليك التحقق من البريد الإلكتروني الضامن الخاص بك أو من رقم هاتفك.الذي تضمن به حسابك  و سيتم عرض البريد الإلكتروني الضامن ، أو رقم الهاتف  ، يختفي منه بعض الاحرف لكي يحفظ لك على خصوصيتك . يجب عليك ان تتأكد من أنك  يُمكنك ان تصل إلى حساب البريد الإلكتروني الضامن أو الهاتف المحمول الضامن لحسابك الاساسي .

  • قد يطلب منك عند التحقق من رقم الهاتف إدخال رقمين من الأرقام المفقودة للتأكد من أن هذا الرقم هو رقمك. إذا حدث ذلك، أدخل الأرقام الصحيحة في القسم الذي تحته خط أزرق اللون واضغط على إرسال.

يمكنك الضغط على زر نعم ، لأرسال لك مفتاح الحساب.  ثم قم بعد ذلك إذا كنت قادرا  بتسجيل الدخول علي عنوان البريد الإلكتروني  الضامن او فتح الهاتف الذي تضمن به حسابك الاساسي لرؤية الرسالة المدرجة على الشاشة.
إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني  الضامن أو رقم الهاتف الذي يضمن لك الحساب الاساسي الخاص بك ، يجب عليك ان تضغط على خيار  ليس لدي حق  الوصول ثم الضغط على كلمة بدء من جديد.  ثم يُمكنك ان تحاول إدخال عنوان بريد إلكتروني جديد  أو أدخال رقم هاتف آخر لكي تسترد حسابك الخاص بهذا الخيار .

 يجب ان تتحقق من البريد الإلكتروني  الضامن أو رسائل نصية.  سوف تتلقاها في الهاتف المحمول او رسالة ببريدك الإلكتروني تحوي بداخلها على رمز لمفتاح حساب ياهو  وهو مكوّن من 8 رموز.
 يجب عليك كتابة مفتاح الحساب الخاص بك في صفحة ياهو التي تأتي لك .  
ثم الضغط على كلمة تحقق أو زر المتابعة.
ثم اضغط إنشاء كلمة مرور جديدة.   ويستحسن غالبا بعد أن تستعيد حسابك أن تعيد تعيين كلمة المرور القديمة الخاصة بك .
وأن تدخل كلمة المرور الجديدة مرتين متتالية .

ثم بعد ذلك يجب ان تضغط على  زر المتابعة والان لقد سجلت الدخول في حسابك من جديد باستخدام كلمة المرور الجديدة وأصبحت هي كلمة المرور الخاصة بك ،وبإمكانك الان أيضًا من صفحة الاعدادات الخاصة بحسابك ان تضيف عنوان بريد إلكتروني يضمن لك استعادة بريدك الاساسي في حال نسيته مره اخري  أو رقم هاتف لكي تزيد من الأمان داخل حسابك في الياهو.  

اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بفيسبوك
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع