تحميل وشرح لعبة مريم الحقيقية برابط مباشر



نبذة مختصرة عن لعبة مريم

سليمان الحربي هو مؤسس لعبة مريم  وبدأ سليمان الحربي في طرح اللعبة علي أب ستور علي الاي فون اولا وعندما شعر بعدد المستخدمين الكبير وآراء المستخدمين المعجبين بالتطبيق فقد قرر طرح اللعبة علي الاندر ويد  
من الصعب تحديد بدء طرح اللعبة ولكن بدأت التغطية الاعلامية فيها من يناير 2016 وقد تم طرح موعد تقريبي لطرحها من فبراير 2015 حتي ديسمبر من نفس السنه

طريقة  لعب لعبة مريم الحقيقية

أولا تأتي لك طفلة اسمها مريم ، لقد غابت عن المنزل ولا تعرف العودة ، وتريدك ان  تساعدها  كلاعب للعب لابد لك من تساعدها في ان تعود للمنزل مرة أخرى . وفي رحلة العودة إلى منزلها  تسألك الطفلة  مريم بعضا  من الأسئلة وهذه الاسئلة منها ما هو خاص بها ، ومن الاسئلة  سؤال سياسي ، كما تسألك بعض الاسئلة الشخصية الخاصة بك كمستخدم في اللعبة .
ثم تطلب الطفلة منك أن تدخل غرفة معينة بمنزلها  لتتعرف  علي والدها ، وتكمل الأسئلة ، وأي سؤال تسأله لك له أكثر من احتمال ، وأي سؤال يكون له إجابة السؤال الآخر ، ويمكنك ان تصل لمرحلة تخبرك  فيها  الطفلة مريم أنها سوف تكمل معك الأسئلة في غدا . وهنا يجب عليك أن تنتظر لمدة 24 ساعة لكي  تستطيع ان تكمل باقي الأسئلة.
ومن الأسئلة التي تسألها الطفلة لك تقوم بالسؤال عن  (ما اسمك؟  و أين تسكن ؟ و هل تراني جميلة؟ و هل تريد التعرف إلى والدي ؟  و هل تريد أن نصبح أصدقاء ؟  هل اسمك الظاهر هو الحقيقي؟ .
كما تدخل اللعبة في طرح بعض الأسئلة الشخصية و السياسية وتقدّم تلك الاسئلة  في جو من الرعب  والريبة  بموسيقى تصويرية مخيفة  ، وتثير جواً من الرعب في نفسك  وتثير حالة من الدخول في اللعبة والاندماج فيها والتركيز الشديد داخل اللعبة  ،هذا بعيدا عن قدرة اللعبة على أن توحي و تهيئ لك ولكل لاعب أن يقوم بسماع موسيقى  معينة تصدر من هاتفك  أثناء الليل.  

مميزات لعبة مريم : -

1.      مجانية اللعبة  - : يمكنك من خلال لعبة مريم The Game of Maryam للكمبيوتر الاستمتاع  بها بشكل مجاني سواء للأي فون  أو  الأندر ويد  ويكون ذلك من جوجل بلاي، كما انها تعد من  الممتعة والمشهورة.
2.      الاثارة  والتشويق: تعتبر مريم The Game of Maryam تمتلك الكثير من التشويق والإثارة حيث أنها                                                         تدور  أحداث اللعبة حول شخصية تعمل علي إحساسك بالكثير من الإثارة والواقعية الكبيرة للغاية.
3.      الأصوات:  - تعتبر الأصوات في لعبة مريم للكمبيوتر من الألعاب الممتعة التي تجعلك تعيش في عالم ممتع من خلال تجسيد الكثير من الأحداث من خلال الكثير من الأصوات المختلفة والمتنوعة.
4.      الصور:  - يوجد في لعبة The Game of Maryam للكمبيوتر العديد من الصور والتي تعمل علي إضافة الكثير من المتعة وأيضا بلا شك الرعب في بعض الأحيان حيث أنها بالفعل تحتوي علي بعض الأشياء المرعبة.
5.      اللون الأبيض والأسود - : تعتبر The Game of Maryam تمتلك الألوان الأبيض والأسود ويعتبر بلا شك اللون الأبيض والأسود من الألوان الرائجة في عالم الرعب.

سلبيات لعبة مريم : -  

·         تستطيع ان تحصل اللعبة علي جمع المعلومات الشخصية عنك أثناء اللعب ، وهذا قد ينتهك خصوصيتك  ويشكل خطراً عليك في نفس الوقت ، وذلك نظراً لأنك لا تستطيع ان تنتقل لأي مرحلة  من المراحل المتقدمة في  اللعبة  الا أذا  قمت بالإجابة عن تلك  الأسئلة الشخصية أو السياسية  ، كموقعك وموقع منزلك وحسابك الفعلي علي  مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها .
·         تستطيع اللعبة علي ان تدخلك في متاهات سياسية ، و أجتماعية  كطرح الأسئلة التي تتناول الأزمات مثل الازمات  الخليجية والازمات العربية وغيرها ، وهذا الأمر قد أثار غضب الشارع العربي على موقع التواصل الاجتماعي. فيس بوك  
·         تقوم اللعبة بتحفيز المراهقين و الأطفال الذين لم يبلغ سنهم السن القانوني أن يقوموا بإيذاء أنفسهم ، و يقوم بطلب منك بعض الأمور التي قد تعزلك عن العالم الخارجي وتفرض عليك ان تقوم ببعض الامور وتبقي متعارضة مع تقاليد مجتمعنا  العربي ، وقد تصبح  لها أحكام دموية و عنيفة من الناحية أخرى.
·         تستخدم اللعبة رسائل للتسويق خاطئة وتضلل لكي تروج للعبة على المتاجر المختلفة ايفون  أو أندر ويد.
·         تستطيع اللعبة أن تدخل علي ملفاتك الخاصة المختلفة على هاتفك  بدون إذن منك ، بما في ذلك الصور و الفيديوهات والارقام الخاصة  التي في الهاتف و معلومات أخري شديدة الخصوصية  .

مواصفات الاجهزة التي تقبل  لعبة مريم :-


الاي فون : -
اسم اللعبة
مريم – Mariam
حجم اللعبة
17.4 ميجابايت
اسم المطور
سليمان الحربي
الاصدار المتوافق معها
Requires I O S 8.0
لا يوجد  أي أنه أي رام تفي بالغرض             Ram
وما يعادلها في الاندر ويد

تحميل لعبة مريم برابط مباشر 

لتحميل لعبة مريم : -
من الاي فون : -
https://apps.apple.com/sa/app/%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%85-mariam/id1247175574
من الاندر ويد : -
تحميل لعبة مريم علي جهاز الكمبيوتر : - يمكنك تحميل التطبيق من لينك الاندرويد ثم تشغيله عن طريق بلو ستاكس وهذا البرنامج يمكنك تحميله من الموقع الرسمي : -
وهذا البرنامج لابد له من مواصفات خاصه ليقبل علي جهازك ويمكنني أن اسردها لك : -
  • المعالج: معالج Intel و AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ( ...
  • القرص: مساحة القرص 4 غيغابايت
  • يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • برامج تشغيل الرسومات من Microsoft أو بائع الشرائح محدثة
   

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع