اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

شروط ادسنس الجديده 2018



سياسات برنامج AdSense
يمكنك أيضًا مراجعة مدونتنا الرسمية للتحقق من التحديثات والأمثلة والأسئلة الشائعة المتعلقة بسياسات البرنامج.
يتعين على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية، لذلك يُرجى قراءتها بعناية. في حالة عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Google، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك على الويب و/أو تعطيل حسابك في AdSense في أي وقت. وإذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهَّلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.

يُرجى مراجعة التحديثات باستمرار؛ فقد نُجري تغييرات على السياسات في أي وقت. وبموجب الأحكام والشروط عبر الإنترنت، فإنه يُناط بك مسؤولية الاطلاع على السياسات المنشورة هنا أولاً بأول والالتزام بها. ولا يُسمح بأي استثناءات لهذه السياسات إلا بموجب تفويض من Google.

توسيع الكل تصغير الكل
النقرات ومرات الظهور غير الصالحة
لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.

معرفة المزيد

التشجيع على النقرات
لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.

معرفة المزيد

سياسات المحتوى
لا يجوز للناشرين وضع رمز AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من سياسات المحتوى. ومن أمثلة ذلك أي محتوى للبالغين أو محتوى صادم أو يؤيد التعصب العرقي. يُرجى الاطّلاع على مقالة المحتوى المحظور للحصول على المزيد من المعلومات.

عرض سياسات المحتوى بالكامل


التجارب المسيئة
لا يجوز للناشرين وضع إعلانات Google على مواقع ويب تحتوي على تجارب مسيئة. يمكنك الاطلاع على صفحة التجارب المسيئة للحصول على مزيد من المعلومات.

المستودع المعتمد (ads.txt)
إذا اختار ناشرو AdSense استخدام ads.txt على نطاقاتهم، يجب على هؤلاء الناشرين التأكد من أن يتم تضمينهم كبائعين معتمَدين لهذا المستودع. وللحصول على مزيد من المعلومات، راجع الإعلان عن الأشخاص المصرح لهم بيع مستودعك باستخدام ads.txt.

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر
لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. ومن أمثلة ذلك الصفحات التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى صفحات تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

‏‫‏‫تقضي سياستنا بالرد على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA). إذا تلقينا إشعارًا، بشأن أحد ناشري AdSense، أو كان لدينا سبب مقنع بأن صفحتك تنتهك حقوق الطبع والنشر، يحق لنا إنهاء اشتراكك في البرنامج. ويمكنك إرسال إشعار مضاد من خلال هذا النموذج. وتتوفر معلومات إضافية حول عملية قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) في مشاركة المدونة هذه.

‏‫إذا كنت تعتقد أن إحدى الصفحات المُشارِكة في برنامج AdSense تعرض موادًا محمية بحقوق طبع ونشر تابعة لك بدون أن يكون لديها حقوق للقيام ذلك، يُرجى الإبلاغ عنها باستخدام هذا النموذج أو من خلال النقر على رمز "خيارات الإعلان" AdChoices icon.

السلع المزيفة
لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google على صفحات ويب تبيع السلع المزيفة أو تروِّج لها. وتحتوي السلع المزيفة على علامة تجارية أو شعار يطابق تمامًا علامة تجارية لسلعة أخرى أو لا يمكن تمييزها عنها بشكل واضح. وتقلّد هذه السلع ميزات العلامة التجارية للمنتج في محاولة لتصوير نفسها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية.

مصادر الزيارات
لا يجوز وضع إعلانات Google على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة في Google.

معرفة المزيد

سلوك الإعلان
يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على شفرة إعلان AdSense طالما أن تلك التعديلات لا تؤدي إلى تضخيم أداء الإعلان بشكل مصطنع أو تسبب ضررًا للمعلنين. يُرجى الاطلاع على تعديل شفرة إعلان AdSense لمزيد من المعلومات.

موضع الإعلان
نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا التقيُّد بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة. يُرجى الاطلاع على مقالة سياسات موضع الإعلان لمزيد من المعلومات.

عرض سياسات موضع الإعلان بالكامل.

سلوك الموقع
يجب أن يجد المستخدمون سهولة كبيرة في تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Google. ولا يجوز أن تتسبب المواقع في تغيير تفضيلات المستخدم أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها أو بدء تنزيلات أو أن تتضمن برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق تنقل الموقع.

المتطلبات الفنية
من أجل مساعدتك في توفير تجربة عالية الجودة للمستخدم، وضعت Google المواصفات الفنية للمواقع التي تعرض إعلانات Google. ولا نسمح سوى بالمواقع التي تخضع لهذه المواصفات الفنية. يُرجى مراجعة ما يلي للاطلاع على المتطلبات الفنية التفصيلية:

استخدام اللغات المدعومة
لا يدعم ناشر Google جميع اللغات. وقد تكون طلبات المشاركة في هذه البرامج مخصصة لمواقع ذات محتوى في المقام الأول بـ اللغات التالية.
متطلبات الشكل
WebView
يعرض كلُّ من AdSense للمحتوى (AFC) وAd Exchange ‏(AdX) إعلانات غير مدعومة من خلال جميع تقنيات WebView. ويجب على مطوري الإعلانات، الذين يرغبون في تحقيق الدخل عن طريق نشر الإعلانات الصورية لبرنامجي AFC وAdX من خلال WebView، استخدام أحد إطارات العرض المعتمدة التالية:
Android: علامة تبويب Chrome المخصصة
iOS: وحدة تحكم SFSafariViewController (الإصداران iOS9 وiOS10 فقط)
يمكن عرض الإعلانات في تطبيقي Google AdMob وAdX في تطبيق بجوار WebView طالما أن حزمة SDK لإعلانات Google للجوّال قيد الاستخدام وأن الناشر يخضع لجميع سياسات برنامج AdSense الأخرى.
ملفات تعريف ارتباط تفضيلات الإعلانات في Google
يجب على ناشري AdSense تقديم سياسة خصوصية والالتزام بها، ويجب أن تفصح هذه السياسة عن جواز إضافة أطراف ثالثة لملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفحات المستخدمين، أو استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات في موقعك على الويب. اطّلع على مزيد من المعلومات حول إعداد سياسة الخصوصية.

تحديد هوية المستخدمين وموافقة المستخدم
يجب عليك عدم تمرير أي معلومات إلى Google:

يمكن أن تستخدمها Google أو تتعرّف عليها بصفتها معلومات تحديد الهوية الشخصية؛ أو
تحدد بشكل دائم أي جهاز معيّن (مثل: المعرّف الفريد للجهاز لأي هاتف جوّال في حالة عدم إمكانية إعادة تعيين هذا المعرّف).
يجب عليك عدم استخدام Google AdSense لتسهيل دمج معلومات تحديد الهوية الشخصية مع المعلومات التي تم جمعها سابقًا على أنها معلومات غير محدّدة للهوية الشخصية دون إشعار قوي بذلك، وموافقة المستخدم السابقة بالإيجاب (أي تمكين الإجراء) على عملية الدمج المشار إليها.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى إرشادات للالتزام بسياسة تحديد هوية المستخدمين.

يجب عليك أيضًا الالتزام بما ورد في سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي.

الخصوصية
يجب أن تكشف بوضوح عن أي عمليات جمع للبيانات أو مشاركة أو استخدام لها تحدث على أي موقع ويب أو تطبيق أو خدمة أخرى كنتيجة لاستخدامك أي من خدمات Google الإعلانية. وللتوافق مع التزام الكشف هذا في ما يتعلق باستخدام Google للبيانات، يتوفر لك خيار عرض ‏‫رابط في موضع بارز بخصوص كيفية استخدام Google للبيانات عند استخدامك مواقع ويب شركائنا أو تطبيقاتهم.

قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA)
إذا استخدمت أي خدمة إعلانية من Google على موقع أو قسم من موقع يخضع لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA)، (أ) يجب إعلام Google بهذه المواقع أو أقسام المواقع الخاضعة لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت باستخدام الأدوات المتوفرة هنا: https://www.google.com/webmasters/tools/coppa أو بالطريقة المخصصة للتطبيقات الموضحة هنا: https://firebase.google.com/docs/admob/android/targeting و(ب) يجب عليك عدم استخدام الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات (بما في ذلك تجديد النشاط التسويقي) لاستهداف: (1) النشاط السابق أو الحالي للمستخدمين الذين تعلم أن أعمارهم تقل عن 13 عامًا أو (2) النشاط السابق أو الحالي في المواقع الموجَّهة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

اقرأ ايضا :
عمل ادسنس وربطه بيوتيوب
عمل ادسنس على موقعك دومين مدفوع او مجاني كبلوجر
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين