أفضل 5 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة 2020




في مرحلة ما ، يتعلم معظم الناس بالطريقة الصعبة أهمية النسخ الاحتياطيةمن المحتمل أنك قد قمت بالفعل بإعداد شيء ما ، ربما باستخدام برنامج يستند إلى مجموعة النظراء مثل Google Drive أو Drop box أو One Drive من Microsoft. قد يكون لديك كل شيء يتم حفظه بشكل روتيني على عصا USB أو على محرك أقراص ثابت خارجي أيضًاقد يكون لديك حتى الثلاثة في اللعب.
ومع ذلك ، في حين أن مزامنة الملفات والمجلدات عبر أجهزة متعددة تجعل من السهل حفظها ، إلا أنها للأسف تجعل من السهل حذفها عن طريق الصدفةتعد محاولة تنظيم المجلدات وإعادة ترتيبها طريقة رائعة لإحداث تغيير في ملف مهم عن طريق الخطأ ، وذلك لإدراك ما حدث بعد فوات الأوان.
هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي فيه برنامج استرداد الملفات إلى جانبه ، وبينما توجد بعض الخطط المدفوعة الثمن ، سنقوم بإدراج أفضل برامج استرداد الملفات المجانية هناومع ذلك ، فإن التحذير هو أن هذه لن تكون أبدا قوية مثل الإصدارات أغلى والمخصصة للحالات التي تتطلب فقط الانتعاش السهل.
حتى مع ذلك ، لا يزال لديهم مكانهم ومن المؤكد أنه من الجيد أن يكون هناك شيء مثل أي من هذه الأشياء في مكانها ، فقط في حالة - بحيث في اللحظة التي تدرك فيها أنك ارتكبت خطأً وفي غير محله ، يمكنك استعادته بسرعة و بسهولة كافية ، مما يمنعك من الحاجة إلى الأسلحة الكبيرة المدفوعة في المقام الأول.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المتاحة اليوم هو: Recuva Pro
الإصدار المجاني من Recuva هو أداة رائعة يمكن أن تكون المنقذ عندما تفقد ملفًا ، لكن الإصدار المتميز Recuva Pro ، هو أكثر من ذلك ، وهو أفضل ملف أداة الاسترداد التي اختبرناهابالإضافة إلى البحث عن محركات الأقراص بحثًا عن الملفات المفقودة ، فإنه يوفر دعمًا لا يقدر بثمن في الوقت الحقيقي إذا واجهت صعوبةحتى أن هناك ضمان لاستعادة الأموال إذا تعذر استرداد ملفاتك.

1. MiniToolاستعادة بيانات الطاقة مجانا

أداة استرداد مجانية ممتازة لاستعادة الملفات الفردية
نظام التشغيل: ويندوز
الحد حسب نوع الملف
يشمل الوسائط البصرية
بسرعة
الحد 1GB

Mini Tool Power Data Recovery Free
هو البرنامج الوحيد في هذه الجولة الذي يوفر لك نصيحة أساسية أثناء التثبيت: لا تقم بتثبيت البرنامج على محرك الأقراص الذي تريد استعادة البيانات منه ، حيث يمكنك الكتابة فوق الملفات.  
هذا الإصدار مجاني ، ولكن هناك إصدارات مدفوعة الأجر متوفرة أيضًا ، لذلك ستدرك أن هناك بعض القيود.
لا يمكنك استرداد سوى 1 غيغابايت من البيانات ، وليس لديك خيار حفظ نتائج المسح الضوئي للعمل معه لاحقًا ، وهناك عدد قليل من الخيارات الأخرى مفقودة - ولكن لا يوجد شيء يمنع هذا من كونه أداة استرداد مجانية رائعة ، بصرف النظر عن إعلان عرضي هنا وهناك.
يمكنك قصر عمليات المسح على أنواع معينة من الملفات ، كما أن MiniTool Power Data Recovery Free قادر على استعادة الملفات من الأقسام التي لا يمكنك رؤيتها ، وهناك دعم لمحركات الأقراص القابلة للإزالة بما في ذلك الوسائط البصرية.
تكون عمليات المسح سريعة وممتعة ، ويمكن البحث عن النتائج لتسهيل العثور على ما تبحث عنه بالضبطقطعة رائعة من البرامج تستحق اهتمامك.
(صورة الائتمان: 508 البرمجيات)

2.  Disk Drill


ملف استرداد بسيط لكل من ويندوز وماك
نظام التشغيل: ويندوز ، ماك
بمسح محركات الأقراص المحلية والمرفقة
سهلة الاستخدام
الكمبيوتر الشخصي وماك
برنامج تعليمي ضعيف
يتميز Disk Drill بواجهة بسيطة مبهجة ، مما يجعل عملية استعادة الملفات سهلة للغايةليست هناك حاجة للتلاعب بالخيارات المعقدة ، ويمكن استخدام البرنامج لمسح محركات الأقراص المحلية وكذلك القابلة للإزالة وبطاقات الذاكرةقم بإجراء مسح ضوئي لمحرك الأقراص الذي اخترته وتم تقديمك بقائمة من الملفات القابلة للاسترداد ، مجمعة حسب النوع ، ولديك خيار معاينة ملفات الصور مسبقًاإنها أداة بسيطة وفعالة مع نسبة نجاح عالية.
ما يبدو وكأنه لمسة لطيفة لأي شخص يشعر بقلق شديد حيال استعادة البيانات ، هو تضمين برنامج تعليمي سريع في المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل البرنامج - لكنه تبسيط في أقصى الحدود وقيمة حقيقية ضئيلة ، ويعمل في نهاية المطاف بمثابة الإعلان للترقية إلى الإصدار برو.
يتوفر Drill لكل من mac OS و Windows. تؤدي الترقية إلى Pro إلى زيادة عدد أجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدام البرنامج عليها ، وفتح المزيد من الخيارات مثل المسح المتقدم ودعم نظام الملفات الأوسعبالنسبة لمعظم الناس ، يجب أن تغطي النسخة المجانية جميع الاحتمالات المعتادة.

3. EaseUS استعادة البيانات معالج الحرة

طريقة سريعة وسهلة لاستعادة ما يصل إلى 2 جيجابايت من الملفات المفقودة أو المحذوفة
نظام التشغيل: ويندوز ، ماك
حدد حسب المجلد
خيار المعاينة
2GB الحد الانتعاش
لا يوجد مؤشر على جودة الملف
لإبقاء الأمور جميلة وبسيطة ، يعد EaseUS Data Recovery Wizard Free هو الواجهة الودية التي يمكن الوصول إليها لاستعادة الملفات المفقودةأطلق النار على البرنامج وستحصل على شاشة تسأل عن محرك الأقراص الذي ترغب في فحصه بحثًا عن بيانات قابلة للاسترداد - تحتاج فقط إلى الضغط على زر المسح الضوئيلا توجد خيارات للتهيئة ، ولكن إذا كنت تعرف بالضبط مكان فقد الملف ، فيمكنك تحديد مجلد للمسح الضوئي لتسريع الأمور.
يتم تقديم النتائج في طريقة عرض على شكل مستكشف يسهل التنقل فيها ، ولكن للأسف لا يوجد مؤشر على جودة الملفات التي تم العثور عليها - على الرغم من توفر خيار المعاينةيمكنك بعد ذلك تحديد الملفات التي تهتم بها واستعادتها.
تجدر الإشارة إلى أن الإصدار المجاني من البرنامج يتيح لك فقط استرداد ما يصل إلى 2 جيجابايت من البيانات (500 ميجابايت افتراضيًا ، ولكن يمكن زيادتها من داخل البرنامج) قبل أن تضطر إلى الترقية إلى الإصدار المدفوععلى الرغم من أن هذا لا يكفي لاسترداد كامل للقرص الصلب ، إلا أنه ينبغي أن يكون كافياً لمساعدتك في استعادة أهم ملفاتك عندما تحتاج إليها.

4.  Recuva

استرداد فعال للملفات لنظام التشغيل Windows ، مع خيار حذف ملف آمن
نظام التشغيل: ويندوز
معالج سهل
اختيار المسح العميق
خيار الحذف الآمن
إعلانات للنسخة المميزة
لقد تمكنت Recuva من تكوين عنصر مخلص - وليس من الصعب معرفة السبب - شيء من هذا النوع القوي من استعادة البياناتيمكن للبرنامج استعادة البيانات ليس فقط من محركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة ، ولكن أيضًا من جهاز iPod الخاص بك.
في حين أن بعض أدوات استعادة البيانات تجعل ذلك سهلاً من خلال وجود واجهة بسيطة ، فإن Recuva يأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك ويرشدك خلال العملية بأكملها باستخدام معالجيمكنك إجراء فحص عميق مطول لتعقب جميع البيانات القابلة للاسترداد ، أو يمكنك تقييد البحث إذا كنت تبحث عن شيء محدد - ومن الجيد أن تتمتع بهذه المرونة.
كمكافأة إضافية ، هناك خيار حذف آمن يقوم بالعكس الدقيق للميزة الرئيسية للبرنامج - فهو يحذف الملفات التي أنت متأكد أنك لم تعد بحاجة إليها ويجعلها غير قابلة للاسترداد.
الجانب السلبي لهذا البرنامج هو الترويج المكثف لإصدار Pro من التطبيق ، ولكن إذا تمكنت من التغاضي عن ذلك ، فلديك أداة قوية على يديك - وربما يمكنك العيش بدون دعم لمحركات الأقراص الصلبة الافتراضية على أي حال!

5.  UnDeleteMyFiles Pro

اختر نوع الملف قبل البحث عن نتائج أسرع
نظام التشغيل: ويندوز
أدوات متعددة
البحث حسب نوع الملف
لقطة القرص
لا يوجد مؤشر على جودة الملف
على الرغم من إدراج كلمة "pro" في الاسم ، لا يزال هذا البرنامج مجانيًا ؛ لا يوجد ، في الواقع ، نسخة غير مؤيدة.
قد لا يكون مظهر Un Delete My Files Pro جذابًا بشكل خاص ، لكن لا تدع ذلك يثنيك كثيرًا نظرًا لوجود العديد من الأدوات هنا ، وليس فقط استعادة البياناتيمكن أن يكون الاسترداد بسيطًا ومفقودًا لأنه لا يوجد مؤشر على جودة (أو قابلية الاسترداد) الملفات - عليك فقط أن تأمل أن يكون الملف الموجود في حالة معقولة.
عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات ، فليس هناك بالفعل العديد من الخيارات الأخرى بخلاف القدرة على البحث عن أنواع معينة من الملفات لتقليل حجم القائمة التي تحتاج إلى فرزها.
من حيث الإضافات ، يمكنك أيضًا الحصول على أداة لقطة للقرص تدعم بشكل أساسي محرك الأقراص حتى تتمكن من استعادة البيانات في وقت فراغك ، وأداة حذف الملفات الآمنة ، واستعادة البريد الإلكترونييستحق التدقيق ، حتى لو لم يكن هذا بالضرورة هو الأفضل.


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع