اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

بدائل بريد ياهو 2019 للفيسبوك والشركات


إن الكثير من التطويرات الأخرى فى خواص الحساب وتحويل التصميم يدفع الكثير من المستخدمين فى التفكير عن الذهاب بعيدا عن خدمة ياهو واللجوء على خدمة أخرى لهذا إذا كنت واحدا من هؤلاء الاشخاص إليك أفضل 9 بدائل أخرى لخدمة  ياهو

 Hushmail 

خدمة بريد الكترونى تعمل على نحو سليم ايضاً على تليفونات iPhone والاندرويد وبلاك بيرى تعطيك تلك الخدمة منطقة 25جيجابايت بلا مقابل بالإضافة الى عدم وجود أية دعايات ويوجد بها الكثير من العناوين تَستطيع الاختيار بينها وهماhushmail.Com و hushmail.Me, hush.Com, hush.Ai and mac.Hush.Com ولكن يلزم عليك الدخول إلى حسابك على الاقل مرة واحد كل ثلاثة أسابيع لبقاء حسابك مفعلا.

 Zoho :

خدمة Zoho للبريد الالكترونى من افضل خدمات البريد الالكترونى للمؤسسات وأصحاب الاعلانات حيث تتيح لك الخدمة إختيار العنوان المخصص بك ويمكنك الدخول بالخدمة بحد أقصى 5 مستخدمين بمساحة 5 جيجابايت بلا مقابل لكل مستعمل تعمل الخدمة ايضاً بجدارة على التليفونات الفطنة.

Mail.Com :

خدمة Mail للبريد الالكترونى هى خدمة بلا مقابل تتيح لك الاختيار بين 20 عنوان مثل Graphic-Designer.Com اوie.Petlover.Com والمميز أيضاً أنها تأتى بمساحة غير مقيدة بالاضافة الى وجود مكافح للفيروسات تلقائى ومكافح لرسائل Spam تَستطيع إرسال وإستقبال جميع الإيميلات عن طريق جميع الخدمات الاخرى.

Outlook.Com :

بالطبع خدمة Outlook.Com الغنية عن التعريف من مايكروسوفت والتى حلت محل خدمة Hotmail تحمل الخدمة الكثير من المميزات لتجعلها من اقوى خدمات البريد الالكترونى مثل ارتباطها بخدمة التخزين السحابى SkyDrive وتطبيقات الOffice المشهورة بالاضافة الى ربط الخدمة بحساب Windows Live المخصص بك والبدء فى المراسلة عن طريقه ويحمل سعة تخزينية غير مقيدة ويمكنك ارسال واستقبال الايميلات من جميع الخدمات.


اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

GMX :

هى مالكة أيضاً لخدمة Mail.Com تحمل إلى حد ما نفس خواص الخدمة الاخرى من حيث منطقة لا حواجز لها وحد أقصى 50ميجابايت للملحقات فى الرسالة ولكن تحمل خدمة GMX عنوان واحد لاغير وهو gmx.Com تحمل أيضاً الخدمة مكافح لرسائل Spam والتى قد تحمل فيروسات تضر بحسابك او جهازك حيث تقوم الخدمة بفعل مسح إجمالي اولا على الرسالة.

Facebook :

نعم انها خدمة البريد الالكترونى الفيسبوك.. العديد من الاشخاص لا يعي ان facebook باتَ يملك خدمة بريد الكترونى خاص به وهى Facebook.Com حيث كل حساب على الفيسبوك يستطيع تنشيط خدمة البريد الالكترونى عن طريق اسم المستعمل المخصص به على طريق المثل username@Facebook.Com تَستطيع إرسال واستقابل المراسلات عن طريق ذلك العنوان من جميع خدمان البريد الالكترونى الاخرى وسيظهر حساب facebook المخصص بك نحو الاشخاص فى الخدمات الاخرى.

Inbox.Com :

تعطيك خدمة Inbox للبريد الالكترونى 5 جيجابايت كحد أقصى للماسحة فى حسابك بالاضافة الى امكانية اضافة ملحقات الى الرسالة بحد أقصى 50 ميجابايت تمتاز الخدمة ببساطة التداول معها وتصفح الصور وتخزينها وايضاً مساهمتها بالاضافة الى وجود Notes لاضافة ملاحظات سريعة وتقوم الخدمة بمسح إجمالي على جميع المراسلات الوارده لتفقد سلامتها من الفيروسات وملفات التجسس بالاضافة الى وجود Toolbar خاص بالخدمة تَستطيع اضافته فى المتصفح المخصص بك والاطلاع على جميع الاشعارات والرسائل أول بأول.

Yandex :

تعطيك الخدمة امكانية استعمال عنوان واحد لاغير وهو Yandex.Com بالاضافة الى منطقة تخزينية 3 جيجابايت وتعطيك الخدم 7 جيجابايت اضافية اذا قمت بتحمل وتثبيت البرنامج المخصص بها على سيستم ويندوز او رفع بعض الملفات او جذب أحد الاصدقاء للدخول الى الخدمة عن طريقك تعد تلك الخدمة من اشهر خدمات البريد الالكترونى فى الاتحاد الروسي وتدعم 9 لغات مغايرة بالاضافة الى وجود الخدمة أيضاً لنظامى اندرويد و iOS.


اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

Shortmail :

واحدة من المميزات المغيرة فى تلك الخدمة أنه تَستطيع ربطها مع حساب تويتر المخصص بك واستخدام اسم المستعمل المخصص بك على حساب تويتر لجعله نفس اسم حسابك على الخدمة على سبيل المثال Twitterusername@Shortmail.Com تَستطيع أيضاً ربط الخدمة مع facebook وجوجل واختيار الاسم المخصص بك اما عن ارسال المراسلات فى الخدمة فتتيح لك 500 حرف لا غير تَستطيع أيضا اختصار روابط المراسلات وإرسالها ولا تَستطيع إضافة أية ملحقات مع المراسلات.
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع