اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

الطريقة الحقيقية لتخفيض موقعك في اليكسا 2019 - تخفيض موقعك بشكل قانوني وشرعي



اليكسا وكيف تجعل موقعك ينخفض 
هناك العديد من أساليب، نحن كمدونين تساعدنا في الحكم على الموقع أو المسجلة، نستطيع استعمال مثلا اليكسا لنرى كيف حال الموقع هل وجيد أو لا .. ومحركات البحث كذلك تستعين بأخيرة لتقييم الموقع..  هنا أريكم أساليب طفيفة لتطوير مركز الموقع في اليكسا حتى الزائرين ومحركات البحث أيضا يؤخذون نظرة جيدة على موقعك أو مدونتك، تلك الأساليب التي سأشاركها معكم هي قانونية وليس أساليب ” بلاك هات “.
اليكسا هي مؤسسة فرعية من أمازون، اليكسا هي سيستم مركز يعتمد على عدد زوار الموقع والروابط الخلفية .. كل ما كان مركز موقعك متدني في الموقع كل ما كان الأمر جيد، لان مواقع البحث في الإنترنت تهتم كذلك بتنظيم الموقع في اليكسا ..

هذه اللّحظة كيف حتى تجعل مركز موقعك ينخفض بأساليب طفيفة وقانونية ؟

1. أضف موقعك في اليكسا :

افتح حساب في موقع اليكسا وادخل موقعك، هناك أسلوب إضافة الموقع بدون مقابل، بل يلزم إتباع بعض الخطوات وإلا لا تَستطيع إدخاله حتى تدفع أموال .. إذا أردتم يمكن اشرح لكم كيفية إضافة الموقع بدون مقابل، الهام عقب إضافة الموقع. تتجاوز وقت قصير عقب تفعيله وتلمح ظهور مركزه، هكذا تساعدك في تقليل مركزه أحسن من عدم إضافاته وكذلك تَستطيع رصد كيف تمشي الأمور في موقعك حتى تحسنها وتركز على النقاط الجيدة .

2. اكتب نصوص غير منقولة دائما:

عليك كتابة محتوى جيد في موقعك والأحسن يكون غير منقول حتى تجلب زوار أكثر ويساعدك مع مواقع البحث في الإنترنت .. وكذلك عليك كتابة مواضيع ونشرها مثلا كل يوم ودائما حتى ينخفض مركز الموقع أكثر،وكلما نشرت نصوص أكثر كل ما ينخفض مركز الموقع وذلك يعود بالإيجاب على موقعك، ويصبح يتضح اكثر في جوجل و لديه زوار ونشاط .

3. التعليقات :

في التعليقات تبقى نقطتين.
التعليقات في مدونتك :
 إذا قد كانت مدونتك تحصل على عدد تعليقات في كل مقالة .. يتطور مركز موقعك لان هناك تقنيات تبدو لاليكسا أن هناك زوار مهتمين بما تعلن وهناك نشاط .. أحسن من عدم وجود تعليقات، وجوجل تهتم أيضاً بعدد التعليقات في المسجلة .. وكلما كان هناك أكثر ما قد كانت النتائج أحسن ويزيد ظهور موقعك أكثر في نتائج البحث.
التعليقات في مدونات الآخرين : عندما تقوم بالتعليق في مدونات الآخرين باستمرار استخدم وصلة موقعك .. هكذا تحصل على روابط خلفية أكثر وذلك أمر جيد، ولكن ليس سبام .. وأيضاً أحسن أسلوب هي التعليقات المهمة في مدونات لها نفس ميدان مدونتك.

اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

4. مشاركة النصوص:

إذا كنت تقوم بنشر نصوص كل يوم وتقوم بالتعليق على مدونات الآخرين .. يزيد عدد زوار المسجلة، وإذا قمت بمساهمة  مقالاتك في مواقع الاتصال الاجتماعي تجلب زوار أكثر وتلمح مركز موقعك ينخفض في اليكسا بشكل متدرج.

5. الانتظار والصبر

عليك الصبر حتى تشاهد إعلان نتائج عملك، مركز الموقع في اليكسا يتم تطويره كل 24 ساعة، أحيانا يزيد وآخر ينقص وفق ما قمت به، بل  تذكر انه عليك الصبر مثلا شهر وشهرين .. حتى تشاهد النتائج تتطور، مثلا موقعي يوم مت بإنشائه كان مركزه 21 مليون في اليكسا والآن هبط وأصبح مركزه 600 ألف، مازال يفتقر إلى مركز اقل .
 بل ذلك يُعد تقدم جيد فيما يتعلق لعمر الموقع “شهرين”.
نصيحة : لا تستخدم أي من أساليب ” بلاك هات ” لأنه سوف يتم كشفك ثم يحظر الدومين المخصص بك وتخسر كل شيء

- واخيرا لمعرفة رتبة موقعك في اليكسا انقر على الرابط
https://www.alexa.com/siteinfo
اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع