اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

افضل 5 بدائل لجوجل ادسنس 2018 - 2019 Ads


بدائل أدسينس 2018 - 2019 
العديد من المبتدئين يعتقدون أن جوجل ادسنس هو الطريق الأوحد لتحقيق دخل من موقعهم وبالفعل نجد الكثيرين يسعون لإنشاء مواقع والسعي خلف الربح من جوجل ادسنس، ولكن في أعقاب مرحلة سواء قد كانت قصيرة أو طويلة واتت اللحظة لإنشاء حساب جوجل ادسنس سوف تشعر بخيبة أمل إذا كان الرد برفض طلبك في الحصول علي حساب ادسنس أو تم منع حسابك من قبل جوجل ادسنس لمخالفة مدونتك بعض القوانين. وللأسف نتيجة لـ ذلك الأمر تعطل الكثير من أصدر محتوي حديث علي مواقعهم ويشعروا انها عاقبة الحياة.
إذا كنت واحدا منهم، لا تقلق. أنت في المقر الملائم، في ذلك النص سوف أشارك معك أفضل بديل جوجل ادسنس 2018 التي تَستطيع التسجيل بها للانتصار من مدونتك.
هناك المئات من الشبكات الإعلانية على الانترنت، ولكن الشبكات الجيدة ضئيلة بشكل كبير. إذا كنت تكافح للاستحواذ على قبول جوجل أدسنس أو تم رفضك من قبل، فيمكنك تجربة استعمال أفضل بدائل جوجل ادسنس .

مؤسسة PropellerAds Media بديل جوجل ادسنس

مؤسسة PropellerAds Media هي من أضخم الشبكات البديلة لادسنس. المؤسسة أنشأت في عام 2011 وتطورت بشكل كبير إلي أن أصبحت أضخم الشبكات. طبيعة الربح من تلك المؤسسة هو عن طريق النوافذ المنبثقة pop-up وايا كان ميدان موقعك سوف تجد موافقة مع تلك المؤسسة.فيمكنك كذلك الربح منها عن طريق عرض بنرات داخل موقعك ولكن البوب اب أرباحه أفضل. أيضاً لو كان زوار موقعك من الموبايل فهذه المؤسسة هي من أفضل بدائل جوجل ادسنس لأنها تعمل عن توفر لك إمكانية عرض الإعلانات علي تطبيقات الموبايل التى تَستطيع أن تجني عن طريقها مردود عظيم لكل ألف ظهور.

اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

مؤسسة PopAds بديل جوجل ادسنس

وتلك المؤسسة تملك مستويات فاز جيدة ويمكنهم تقصي الربح من جميع زوارك ايا قد كانت بلدانهم سواء بلدان عربية أو أجنبية. من المميزات الرائعة في شبكة PopAds أنها تدفع لك كل يوم ما دام قد كانت أرباحك 5 دولار أو أكثر في اليوم الواحد. جودة إعلاناتها جيدة، ولديهم الكثير من الإعلانات بوب اب , بوب اندر , وأساليب ربحية اخري. ويحدث القبول علي حسابك ببساطة وتبدو الإعلانات عقب بضع دقائق لاغير.

شبكة PopCash بديل جوجل ادسنس

بوبكاش هي شبكة أخرى جيدة للغاية وعادة ما تمنح نتائج مماثلة لبوب ادس (شاهد رقم 4). شبكة PopCash هي تعمل بنظام اعلانات بوب اندر PopUnder مع CPM جيد للغاية ولديهم العديد من العروض لكل بلاد العالم من زيارات الموبايل واجهزة الحاسب الآلي. تَستطيع إلتماس الدفع عن طريق حساب عضويتك انهم يقومون بالدفع عن طريق Paypal و Payza و Paxum. يتم تبدل مستحقاتك أثناء يومان.

شبكة Media.Net بديل جوجل ادسنس

إذا كنت تبحث عن بديل ادسنس وتكون مطابقة لها الى أقصي حاجز، فأنت لديك Media.Net هي مؤسسة رائدة في تصنيع التقنية التي تطور سلع الدعايات الرقمية المبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. يملكون أكثر من  500 شخص موظف في فروعهم الأساسية عبر – نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيورخ ومومباي وبنجالور.
أساليب الدفع: بايبال (Paypal) و تغيير بنكي.
الحد الأسفل للدفع: 100 دولار.

شبكة Infolinks بديلة جوجل ادسنس

إنفولينكس تعد واحدة من أضخم شبكات تقصي الدخل في العالم، شبكة Infolinks تضم زيادة عن 200،000 ناشر علي الإنترنت في 128 جمهورية بخصوص العالم، نسق الربح عن طريق عرض وحدات اعلانية في موقعك فيمكنك تقصي أقصى نفع من زيارات موقعك، بعض المفردات المفتاحية داخل مقالاتك يتم ربطها بروابط إعلانية.
أساليب الدفع المتاحة: بايبال (Paypal)، بايونير (Payoneer)، شيك، ويسترن يونيون، تغيير بنكي.
الحد الأسفل للدفع: 50 دولار للدفع عن طريق بايبال و 100 دولار حاجز ادني لوسائل الدفع الاخري.
انها منصة طفيفة بشكل كبير وإعلانات مندمجة مع موقعك ومتاحة لأي ناشر يملك موقع عظيم أو ضئيل لأنه ليس هناك مطالب للقبول.
تقوم إنفولينكس باختيار المعلنين على خلفية الجودة، وذلك هو الداعِي في أنها تعمل مع الإشارات التجارية الرائدة على مستوى العالم مثل:
فيسبوك، امازون، ايباي، علي اكسبرس، بيتزا هت، تريبادفيسور، هيونداي والعديد من البراندات الاخري .

اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين