اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

أسرار السيو المعلنة من جوجل وكيف يصل موقعك الى نتيجة عاليه



السيو هو أفضل أسلوب بهدف الاستحواذ على ترافيك بدون مقابل ومستهدف وبذلك مكاسب أكثر فبعد قراءتك لذلك الدليل ستتمكن من تصدر نتائج مواقع البحث في الإنترنت بكل سهولة في سنة 2018.

 فسواء أكنت من الأشخاص اللذين يرغبون في إستهداف  محرك البحث جوجل أو بينج فهذا الدليل الشامل في ميدان السيو، سيجعلك تتصدر النتائج الأولى فهذا أفضل مقر بهدف تعلم السيو.

 ما ستقرأه اليوم في ميدان السيو على الأرجح لم تسمع عنه وربما سمعت عنه بل لم تجربه، لهذا كل ما ستشاهده في ذلك الدليل قمنا بتجربته في مغاير الميادين ومختلف اللغات سواء أكانت مواقع عربية أو أجنبية ستتمكن من تصدر محرك البحث جوجل كرقم 1 وبينج كرقم 2 لان لكل محرك بحث ما يميزه عن الآخر وأيضاً الأساليب الذي سنستعملها في تصدر محرك البحث جوجل ليست هي ذاتها العاملة في محرك البحث بينج.
في ذلك الدليل المخصص بالسيو سنركز بالدرجة الأولى على محرك البحث جوجل لأنه لازال لديه الحصة الأكبر من عمليات البحث في العالم ولاسيما في العالم العربي!

 أيضا إن كنت مبتدأ ولا تعرف شيئا في ميدان السيو، ستتمكن من إحتراف ذلك الميدان بمجرد قراءتك لذلك الدليل إلى الخاتمة وتنفيذ كل ما أوضح فيه.
السيو أو SEO هو يقصد تهيئة المواقع لمحركات البحث Search Engine Optimization ، أو تنقيح صفحات المواقع طبقا لمتطلبات مواقع البحث في الإنترنت كي تبدو ضمن النتائج الأولى في نتائج مواقع البحث في الإنترنت مثل جوحل و بينج و ياهو.

وذلك يعتمد على أسباب يلزم أن تتوفر فى موقعك لأجل أن تحتل نتائج جيدة فى مواقع البحث في الإنترنت.
جوجل لم يكشف عن تلك الأسباب بصورة كاملة ولكن بتنفيذ ما سنشرحه لك اليوم يمكنها الوصول للنتيجة الأولى ضمن نتائج البحث .

اقرأ ايضا " معرفة رقم هاتف صديقك بالفيسبوك "

 في سنة 2018، أوضحت مؤسسة جوجل أن الذكاء الاصطناعي أو ما يذكر ب"RankBrain" قد بات ثالث أكثر أهمية عامل مركز لها. ليس ذلك لا غير فمع مطلع سنة 2018 لاحظ فريق موقع المسوق أن "RankBrain" قد بات من الأسباب التي تتحمل مسئولية مركز صفحات المواقع في محرك البحث جوجل.
حسنا ما هو "RankBrain" بالتحديد وكيف أحسن موقعي من اجل تصدر محرك البحث جوجل؟
 RankBrain هو سيستم آلي يعاون Google في فرز نتائج البحث المخصصة بها. وذلك الإطار يستند على العديد من أسباب من أهمها: Dwell Time و CTR.


 هامة ذلك الإطار تتمثل في فحص وقياس كيفية تفاعل المستخدمين مع نتائج البحث ... وترتيب صفحات المواقع وفق تفاعل المستخدم مع نتائج البحث...


دعني نعطى مثال عملي كي تفهم "RankBrain" بالتفصيل.

 قم بالذهاب إلى يوتوب ثم ابحث عن أفضل مقطع مرئي له علاقة بموضوع مقالتك، لنقل على طريق المثال أنت تتحدث عن "السيو وما هي أفضل الأساليب من اجل الاستحواذ على الباك لينك"، إبحث في يوتوب عن أفضل مصادر من اجل الاستحواذ على باك لينك عالية الجودة وقم بإلحاق المقطع المرئي لمقالتك (بشرط يلزم أن يكون المقطع المرئي جد قيم ونافع حتى تكفل مكوث الزائر في صفحتك).
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين