اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

كيف تحصل على الشهرة من ميوزكلي بفترة قصيرة جدا - تجربة مشهورين



الكثير منا يحلم بالشهرة والوصول إلى عالم المجد والثراء، وتنوعت الأساليب للوصول لذلك، فالبعض يدخل إلى عالم الفيديوهات عن طريق اليوتيوب والبعض يفضل الفيسبوك أو الإنستجرام، الآن يمكن الوصول للشهرة عن طريق تطبيق الميوزكلي وجمع أكبر عدد ممكن من المعجبين تحت لواء الحساب الخاص بك، وطريقة إعداد الفيديوهات هي الأسهل على الإطلاق.

تعتبر شركة ميوزكلي والكائن مقرها بالصين بمدينة شانغهاي وبفروع مكاتبها المنتشر حول العالم هي الأكبر في مجال صناعة المحتوى والفيديو الإبداعي وعدد مشتركي هذه الخدمه وصل إلى 90 مليون شخص منذ عامين ويقدر عدد المشتركين الحاليين بـ 500 مليون مشترك، وبحسب الشركة فإن عدد الفيديو اليومي الذي يتم صناعته يقدر بحوالي 12 مليون مقطع وهذا العدد يخبرنا عن حجم الإنتشار الواسع الذي سيكون به مقطع الفيديو الخاص بك.

كيف تصنع فيديو جذاب لتحصل على الشهرة ؟


يحتوي الميوزكلي على ملايين الفيديوهات المندثرة والتي لم تحصل على عدد مناسب من المشاهدات، وكذلك فإنها تحتوي على الملايين بل وأكثر من الفيديو المنتشر والمشهور والذي وصل أصحابها لقمة المجد من خلالها، فما هو السر وكيف تصنع هذه التركيبة النموذجية لكي تصبح مشهورًا.

اقرأ ايضا " ما هو السبام "


  • - احرص على تقديم محتوى جذاب ومفيد:-


     اجعل موضوعك سلسًا للغاية ومنتشرًا بالوقت الحالي، لاتختر مواضيع قد عفى عليها الزمن وتقوم بعمل محتوى خاص بها، واجعل للفائدة نصيب من المقطع الخاص بك حتى لو كانت بإسلوب فكاهي.


  • - إجعل خلفية الفيديو جميلة:-


     لاتظهر خلفية منزلك إذا كان مزدحمًا بالكثير من الأثاث، اختر مكانًا فارغًا وابدأ تصويرك منه.
إستغل كل مكان يمكن إستغلاله، واختر من المكونات الموجودة، إذا اردت خلفية بيضاء بالكامل ابحث عن بطانية بيضاء كبيرة داخل خزانة ملابسك.


  • - إلإضاءة الجيدة عنوان الفيديو الجيد:- 


     لاتكن مواجهًا لللشمس أو المصباح ولاتجعله خلفك بالكامل، ابحث عن زاوية يكون الضوء مسلط عليك بها لكن لايظهر آثار للظل بهذه المنطقة.


بإتباعك لهذه الإرشادات والصبر على تحقيق الثمار ستصبح مشهورًا وستكون فيديوهاتك هي الأفضل دائمًا.

لاتنسى مشاركة الفيديو على صفحتك الشخصية على الفيسبوك وحسابك بتويتر لكي يراه أكبر قدر من أصدقائك.

وابتعد عن صنع الفيديوهات المحرمة التي تحتوى على الموسيقى أو الصور السيئة التي ستكون شاهدًا علينا يوم القيامة.


  • - ابتعد عن المحرمات 


ليس السبب وراء النجاح او الحصول على الشهره هى الانحطاط !! فكما يوجد التافه الذي يبحث عن الانحطاط هناك التائب الذي يبحث عن العلم وربما نصيحه منك قد تغير حياته لذلك احرص على ذلك 
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع