اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
آخر الأخبار

شرح وتجربة لتحقيق الدخل في قناة يوتيوب



أفصحّا في 16 يناير (شهر يناير) 2018 عن إحتياجات أهليّة حديثة للتحاق إلى برنامج شركاء YouTube. ستخضع قناة للمراجعة للتحقّق من أهليتها للتحاق إلى البرنامج عندما تكون قد حصدت 4,000 ساعة رؤية في الأشهر الـ 12 الفائتة وجذبت 1,000 مشترك رسميا .

وتأتي تلك المشقات في محيط محاولة إلى فرض أمور أكثر صرامة على أفضلية تقصي الربح لمنع أصحاب الطرق غير المراد فيها ومنتحِلي الهويات وغيرهم من الجهات المسيئة من تسجيل الضرر بمنظومتنا المتكاملة أو تسخير منشئي المحتوى، وسنستمرّ في الوقت ذاته بمكافأة منشئي المحتوى الذين يساهمون في الحفاظ على التجربة الرائعة التي تقدّمها المنصّة.


يسمح برنامج شركاء YouTube لمنشئي المحتوى بتحقيق الربح من المحتوى التابع لهم على YouTube. ويمكن لمنشئي المحتوى ربح الثروات من الدعايات التي يتمّ عرضها على فيديوهاتهم ومن المشاركين في YouTube Red الذين يرون المحتوى التابع لهم.

يلزم إنهاء الخطوات الأربعة الآتية لتتمكّن من فاز الثروات من فيديوهاتك. مزيد من البيانات بشأن الفريق الأحمرّة والحدّ الأسفل الذي يفرضه البرنامج.

الخطوة الأولى: قراءة بنود برنامج شركاء YouTube والموافقة عليها 

سجّل الدخول إلى YouTube.
في الجزء العلوي اليسار، حاجزّد نموزج الحساب > استوديو منشئي المحتوى.
في القائمة اليمنى، حاجزّد القناة > الوضعية والميزات.
ضمن "تقصي الدخل"، انقر على تمكين.
اتبع الخطوات التي تبدو على الشاشة لقبول بنود برنامج شركاء YouTube.



الخطوة 2: الالتحاق في AdSense

تَستطيع تأسيس حساب حديث في AdSense أو ربط حساب جاري بقناتك. يلزم أن يكون لديك حساب في AdSense لكسب الثروات من مقاطع المقطع المرئي التابعة لك وتلقّي الدفعات. اتبع الخطوات الآتية لإعداد حساب في AdSense.
لتلقي الدفعات، يلزم إلحاق الدخول إلى حسابك في AdSense والتأكد من حلّ أي دفعات معلّقة. نحو حلّ كل الدفعات المعلّقة، ستتلقى الثروات عندما تصل أرباحك الحد الأسفل الإقليمي لدفع المكاسب (شرط أن تكون أفضلية تقصي الدخل غير معلّقة في قناتك وأن تمتثل لسياساتنا).

الخطوة 3: تكليف تفضيلات تقصي الدخل

تحقق من أنواع الدعايات التي ترغب في عرضها على مقاطع المقطع المرئي التابعة لك وشغّل أفضلية تقصي الدخل أتوماتيكًا على كل مقاطع المقطع المرئي الجارية والمستقبلية.
نحو توظيف تلك التفضيلات، ستنطلق بكسب الثروات فور القبول على قناتك.
أكّد رغبتك في تقصي الدخل من كل مقاطع المقطع المرئي الجارية والمستقبلية.
حدد المربعات أدنى أنواع الدعايات لاختيار أنواع الدعايات التي ترغب في عرضها.
انقر على استظهار.
تَستطيع تحويل ذلك التجهيز التلقائي لتحقيق الدخل في أي وقت لتحديد ما إذا أردت تقصي الدخل من كل عملية تحميل أو عدم تقصي الدخل منها، أو تَستطيع اختيار فيديوهات معيّنة ترغب في تقصي الدخل منها.

الخطوة 4: الخضوع للمراجعة

عندما تصل قناتك الحدّ الأسفل المحدّد في البرنامج، سنراجع المطلب الذي قدّمته للحرص على أنّ نشاط قناتك يتسق مع سياسات برنامج الشركاء في YouTube وبنود الخدمة في YouTube وتعليمات المنتدى. وسنُعلمك نحو اكتمال العملية.

إن لم تحصد قناتك عدد المشاهدات الوافي لفعل إعادة نظر، تَستطيع الاستمرار في تأسيس محتوى أصليّ وتوسيع قاعدتك الجماهيرية.

عن طريق ذلك الحد الأسفل لعدد المشاهدات، نحصل على بيانات كافية لتحديد صلاحية القناة. ويتيح لنا أيضًا تأكيد ما إذا قد كانت القناة تلتزم بنصائح المنتدى وسياسات المُعلنين.
جميع الحقوق محفوظة © نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة مصطفى زين