أفضل العاب لهواتف الآيفون لعام 2020 بواسطة مستر جاك - iphone play


هناك عدد هائل من تطبيقات الألعاب المتاحة على متجر تطبيقات أبل "آب ستور" وتم طرح عدد جديد من التطبيقات المسلية والمتنوعة والجديدة وإذا كنت من مستخدمى هواتف آيفون وتريد تجربة ألعاب جديدة نأتى لك فيما يلى بعض الألعاب المميزة

1- لعبة PUBG Mobile


حققت لعبة بوبجى PUBG انتشاراً كبيراً بين المستخدمين حول العالم بما فى ذلك الدول العربية حيث أصبحت لعبة بوبجى حديث الشباب مؤخراً كما أنها اللعبة الأكثر شعبية الآن للهواتف الذكية وهى لعبة معارك أو لعبة قتالية متعددة اللاعبين تتوفر للعب عبر الإنترنت من خلال الهواتف الذكية كما تتوفر للعب من خلال أجهزة الكمبيوتر أيضاً.

2- لعبة Asphalt 8

لعبة السباق والطيران ونحتفل بالذكرى السنوية السادسة للعبة Asphalt 8 مع مضمار جديد على القمر إنضم إلى مهرجان الذكرى السنوية للفوز بالعديد من الجوائز المذهلة إنطلق واربط حزام الأمان واستعد للقاعدة القمرية لترى العالم كما لم تراه من قبل قم بالقيادة منقلبًا في المضامير المغناطيسية ولكن إحترس من آلات إستخراج المعادن الضخمة وقم بالقيادة إلى مركز القمر مباشرة.

3- لعبة Angry Birds

هى لعبة فيديو ألغاز من إنشاء شركة ألعاب الكمبيوتر الفنلندية روفيو موبايل التي بدأت سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة استوحيت اللعبة أساسا عن رسوم لطيور غير مجنحة في اللعبة ويستخدم اللاعب مقلاعا لإطلاق الطيور على مجموعة الخنازير موجودة فى هياكل مختلفة وذلك بهدف تدمير كل الخنازير على أرض اللعبة كلما تقدم اللاعب فى اللعبة أصبحت أنواع جديدة من الطيور متاحة، حيث يمتلك بعضها قدرات خاصة يمكن تفعيلها من قبل اللاعب. وقد دعمت روفيو موبايل اللعبة بالعديد من التحديثات التى أضافت لمحتوى اللعبة الإضافى وكانت الشركة قد أصدرت أيضا إصدارات ترويجية قائمة بذاتها.

قد يهمك ايضا " تطبيقات الحماية لهاتف ايفون 2020 "
                 " تطبيقات تغيير البروكسي لهاتف ايفون "

4- لعبة Clash of Clans‏

فكرة لعبة كلاش أوف كلانس تقوم على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير فى حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة فى اللعبة والتواصل أثناء اللعب وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم.

5- لعبة Plague Inc   

هى لعبة فيديو محاكاة إستراتيجية فى الوقت الحقيقى تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة ألعاب مستقلة مقرها المملكة المتحدة Ndemic Creations يقوم اللاعب بإنشاء وتطوير عامل ممرض فى محاولة لتدمير العالم بالطاعون القاتل تستخدم اللعبة نموذجاً وبائياً مع مجموعة معقدة وواقعية من المتغيرات لمحاكاة انتشار وشدة الطاعون.

6- لعبة Grand Theft Auto: San Andreas


هى لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح وأكشن المغامرات وهى ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد تقع أحداث اللعبة فى ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التى تحتوى على ثلاثة مدن رئيسية لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو
تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون ويلقب "CJ" الذى يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتى سيتى بعد سماع خبر مقتل والدته ليجد "CJ" أصدقائه القدامى وعائلته فى حالة فوضى وعلى مدار اللعبة يكشف "CJ" تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.


7- لعبة Monument Valley

لعبة مانيومينت فالى هى لعبة على نظام ios المتوفرة بأجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش تعتبر لعبة الغاز و مغامرات ولاقت الكثير من الإعجاب لما تقدمه من أفكار و طريقة لعب مميزة صدرت فى شهر أبريل عام 2014.

8- Alto’s Odyssey

تحتوى اللعبة على الصور المذهلة مع إمكانية إتاحة شخصيات جديدة مع استمرارك فى اللعب كما تحتوى على وضع «زن» (طائفة بوذية يابانية) الذى يساعد على تعزيز الاسترخاء وهى مناسبة للأطفال من جميع الأعمار
فازت لعبة Alto’s Odyssey بالفعل بالعديد من الجوائز منذ إصدارها ومنها جائزة أبل للتصميم عام 2018 تدور اللعبة حول «ألتو» الذى يستمتع مع أصدقائه بالتزلج على الرمال يمكن للاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من المواقع وجميعها مصورة بشكل جميل.

9- لعبة Subway surfers

هى لعبة ترفيهية مجانية صب واى سيرفرس نسخة ممتعة ومثيرة للغاية من اللعبة الشهيرة Subway Surfers تجنب أن يمسك بك حارس الأمن وأن تتمشى فى الشوارع واجمع الكثير من النقود.

10- لعبة Modern combat 5: Blackout

هى لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة غيم لوفت لأنظمة أندرويد ios وويندوز فون وبلاك بيرى و ويندوز وتايزن تعدّ اللعبة الجزء الخامس من سلسلة موديرن كومبات وتعدّ آخر إصدارات السلسلة إلى الآن.

قد يهمك ايضا " تطبيقات الحماية لهاتف ايفون 2020 "
                 " تطبيقات تغيير البروكسي لهاتف ايفون "
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع